شاهد.. مقطع مؤلم لخادمة تعذّب طفلاً بدهسه بأقدامها

2015 01 06
2015 01 06
شاهد.. مقطع مؤلم لخادمة تعذّب طفلاً بدهسه بأقدامها

منذ ساعات وسعوديون يتناقلون مقطعاً مؤلماً لخادمة تقوم بتعذيب طفل عبر دهسه بأقدامها، قبل أن تقوم بتهديده بإشعال النار في وجهه بواسطة ولاعة كانت تحملها, ويكرس المقطع المتداول مخاوف متكررة بشأن إقدام بعض الخادمات على تعمد إيذاء الأطفال، وربما وصل الأمر إلى القتل كما حدث في بعض القضايا. ويظهر المقطع خادمة ترتدي نفس الملابس التي عادةً ما ترتديها بعض الخادمات في السعودية، وهي تقف برجليها على رجلي الطفل الذي دخل في نوبة بكاء ومن دون أن يظهر على وجهها أي تعابير, قبل أن تعود مرة أخرى وهي تحاول إشعال النار بالقرب من أنفه في محاولة منها لإخافته فيما يبدو وإسكاته عن البكاء.

ورغم أن المقطع لا يحمل تفاصيل عن مكان الحادث أو جنسية الخادمة أو جنسية الطفل فإنه ظهر بمونتاج بطيء لعملية الإيذاء التي استمرت لعدة ثوانٍ قبل أن تنتهي بصرخة من خارج الغرفة بدأ وكأنها هي من أوقفت المشهد المأساوي . يذكر أن دراسات خليجية أجريت حول وضع الخادمات داخل المنازل وأظهرت أن 28 في المئة من الخادمات يتم استبعادهن من العمل، بسبب سلوكهن العنيف مع الأطفال كما ذكرت دراسة أخرى أن 50 في المئة من الأطفال تقوم الخادمات بتربيتهم فيما تتولى خادمات أخريات العناية بـ50 في المئة من الأطفال الرضع في السعودية.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.