د عبد العزيز خوجه:فى التلفزيون السعودى لابد ان نراعى خصوصيتنا

د عبد العزيز خوجه:فى التلفزيون السعودى لابد ان نراعى خصوصيتنا
كل الوطن

 الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام  يكشف عن  ان هناك نظامًا جديدًا للمطبوعات سيصدر الأسبوع المقبل، نافياً أن تكون الثقافة والإعلام قد جاملت معالي وزير المالية في حكمها الأخير ضد أحد الكُتّاب الصحفيين.

وأوضح خوجة أن وزارة الثقافة والإعلام ليس لها علاقة بالأحكام الصادرة بحق كتّاب الصحف فهناك لجنة مختصة فيها قضاة من وزارة العدل وزارة التجارة، والوزارة تصادق على الحكم الصادر من هذه اللجنة التي تبحث في كل أمر بموضوعية دون هوى.

وأضاف في تصريح لصحيفة المدينة السعودية: لا نستطيع أن نضيع مصداقيتنا في قضية معينة يعتقد الآخر أن فيها مجاملة، وما يصدر عن هذه اللجنة يمكن الاعتراض عليه عندما لا يقتنع أحد الأطراف بالحكم فيلجأ إلى ديون المظالم، والآن هناك لجنة بديلة أمر بها الملك، ولن يكون للوزارة أي دور بها.

وزاد الوزير الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الإعلاميين في بلاه: أمامنا تحديات، وفي التلفزيون السعودي لابد أن نراعي خصوصيتنا، ولن نقدم ما يقدمه الآخرون حتى لو خسرنا الجمهور، فلا يهمنا رضا الناس على حساب رضا الله، كما أن وزارة الثقافة والإعلام ليست دولة داخل دولة؛ بل هي إحدى مؤسسات الدولة. ملمحًا إلى أن الوزارة قامت بدراسة استطلاعية حول قنوات التلفزيون كشفت نوعية الجمهور الذي يتابع كل قناة، وبدأت دراسة استشارية للكشف عن مدى رضا الجمهور عن القنوات التلفزيونية.

رابط مختصر
2014-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن