مستشار«بن زايد»: عملية «الدهس» بطولية

آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 9:08 مساءً
2017 01 08
2017 01 08
مستشار«بن زايد»: عملية «الدهس» بطولية

كل الوطن- متابعات:أشاد الدكتور عبد الخالق عبد الله، مستشار ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، بعملية الدهس التي وقعت في القدس اليوم الأحد، مسفرة عن وقوع 6 قتلى من جنود الاحتلال، فضلًا عن إصابة 13 آخرين.” المصريون”

وكتب عبد الله، عبر حسابه بموقع التدوينات المصغر «تويتر»: «الارهاب عمل عسكري ضد هدف مدني. اما هذا العمل البطولي اليوم فهو ضد هدف عسكري وضد الاحتلال الصهيوني أسوأ احتلال في التاريخ».

وفي تدويتة أخرى أضاف: «لحظة دهس الجنود الإسرائيليين في القدس. جنود محتلين ارض فلسطين وهم قتلة ويستحقون القتل. عمل بطولي والله يرحم الشهيد».

 وكانت شرطة الاحتلال، قد ذكرت في بيان لها، أن شابًا فلسطينيًا نفّذ عملية دهس من خلال شاحنة كان يقودها قرب مستوطنة “أرمون هنتسيف”، ما أدًى إلى مقتل  4 جنود إسرائيليين؛ بينهم مجنّدة.

وأضافت أن ما لا يقل عن 15 جنديًا إسرائيليًا أُصيبوا بجراح متفاوتة خلال عملية الدهس، حيث وصفت المصادر الطبية جراح أحدهم بـ “بالغة الخطورة”، وأربع إصابات بـ “المتوسطة”، و10 إصابات وُصفت بـ “الطفيفة”.

شاهد الصور:

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.