د الغذامى لخامنئى “مغردا “: خليك مستور ولّا نسيت إرهابك وطائفيتك

آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 3:20 مساءً
2017 02 08
2017 02 08
د الغذامى لخامنئى “مغردا “: خليك مستور ولّا نسيت إرهابك وطائفيتك

كل الوطن- متابعات:وجّه الأكاديمي الدكتور “عبد الله الغذامي” انتقادات لاذعة للمرشد الإيراني “علي خامنئي”، على إثر اتهامه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بأنه الوجه القبيح للولايات المتحدة، بينما ارتكب نظام طهران جرائم تشيب لها الرأس من قتل للأبرياء في سوريا والعراق، إلى جانب نشره للطائفية التي أثمرت إرهابًا لا تزال تعاني منه المنطقة.

“الغذامي” في تغريدة له على “تويتر” كتب “خامنئي كشف وجه مين؟!!، خليك مستور يا خامنئي، ولّا نسيت إرهابك وطائفيتك والدماء التي سفكها نظامك منذ زمن سلفك حتى زمن الحشد والعصائب؟!”.

المرشد الإيراني “علي خامنئي”، قال – في تصريحات له – إن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” كشف وجه أمريكا الحقيقي.

وخاطب “خامنئي” عسكريين في طهران قائلًا: “منذ بداية حملته الانتخابية – في إشارة إلى ترامب – وبعد ذلك، أكد ما كنا نقوله منذ أكثر من 30 عامًا عن الفساد السياسي والاقتصادي والأخلاقي والاجتماعي في نظام الحكم بالولايات المتحدة”.

وأضاف: “نحن ممتنون للسيد ترامب… لقد أظهر وجه أمريكا الحقيقي”.

وكان الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” قد شنّ هجومًا عنيفًا على إيران، معتبرًا أنها تلعب بالنار، وقال إنهم لم يقدّروا كم كان الرئيس “أوباما” طيبًا معهم وأنه لن يكون مثله، وذلك في استنكاره لسياسة طهران في العراق، والذي وصفها بأنها تبتلع ثرواته بعد أن أنفقت عليه واشنطن ثلاثة تريليونات دولار.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.