ضبط 49 مخالفاً ومركبات مسروقة وقات وحشيش بجازان

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:49 مساءً
2017 02 16
2017 02 16
ضبط 49 مخالفاً ومركبات مسروقة وقات وحشيش بجازان

كل الوطن – الرياض – متابعات: أطاحت شرطة منطقة جازان ممثلة في شرطة جبال الحشر وعمود ودوريات مركز المحافظة في حملة أمنية مشتركة بـ 49 مخالفا من الجنسية اﻹفريقية وثلاث مركبات اثنتان منها معمم عنها من قبل شرطة منطقة الرياض باﻹضافة لضبط كميات من القات والحشيش المخدر والعرق المسكر تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال وذلك خلال حملة أمنية أستهدفت المواقع الوعرة والمشبوهه التي يختبئ بها المخالفون ويسلكها المهربون بعيدا عن أعين رجال اﻷمن وأطاحت بهم في عمليتين منفصلتين.

حيث تم في العملية اﻷولى اﻹطاحة بـ 49 مخالفاً من الجالية اﻹفريقية باﻹضافة لضبط مركبة بها 1120 حزمة من القات المحظور كما تم ضبط شخصين من اﻷفارقة عقب رصدهم بأحد المواقع الوعرة حاول بمقاومة رجال اﻷمن وإطلاق النار تجاههم ما اقتضى الرد عليهم والتعامل معهم بما يقتضيه الموقف ما اسفر عن القبض عليهم، وعثر بحوزتهما على 21 بلاطة من الحشيش المخدر وكميه من العرق المسكر.

وفي العملية الثانية تم ضبط مركبتين مسروقة ومعمم عنها من قبل شرطة منطقة الرياض عثر بالأولى منها على 800 حزمة من القات والأخرى 520 حزمة من القات المحظور.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.