ملعقة واحدة منمشروب سحري وصحي للتخسيس

2017 02 16
2017 02 16
ملعقة واحدة منمشروب سحري وصحي للتخسيس

كل الوطن- كله لك :تعتبر مشكلة زيادة الوزن والتخلص من الوزن الزائد هي من المشاكل الرئيسية في عصرنا الحالي التي يبحث الجميع تقريبا عن حل له ،حل طبيعي وليس تناول أدوية أو حبوب تخسيس والتي تكون تقريبا له أضرار جانبية سيئة للغاية التي من الممكن أن تؤدي إلى الوفاة في الكثير من الأحيان.

لذلك إذا كنت تبحث عن حل سريع وليس له أي أضرار جانبية فأنت في مكانك الصحيح لماذا؟ لآن جميع ما نقدمه لك هو من وحي الطبيعية الخلابة من مكونات طبيعية عضوية جدا جدا وليس أدوية أو حبوب كيميائية مشروبنا اليوم هو مشروب الصحة، مشروب التخسيس السحري يخلصك من دهون الأرداف الشحوم ،الكرش ، البطن ،الأفخاذ بالإضافة إلي أن هذا المشروب يعطيك الشعور بالقوة والنشاط.

مكونات هذا المشروب الصحي والسحري 2 ملعقة متوسطة الحجم من القرفة 2ملعقةمتوسطة الحجم من الزنجبيل 125جرام من الفجل 3 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض عصير ناتج من أربعة ليمونات كيفية التحضير يمزج الفجل والزنجبيل جيدا ومن ثم يتم وضع عليهم عصير الليمون ثم يتم مزجهم جيدا ثم نضع باقي المكونات ونمزجهم جيدا ومن ثم يبح لدينا المشروب الصحي كيفية الاستعمال يتم أخذ ملعقتين من هذا المشروب قبل كل وجبة علي أن تكون الوجبات التي يتم تناوله قليل الدسم والدهون ويتم الدوام علي هذا المشروب لمدة 3 أسابيع متتالية يتم فيه الانتظام علي المشروب.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.