بعد زيارة الحرم النبوى ومكة المكرمة :أردوغان يختم رحلته الخليجية

2017 02 17
2017 02 17
بعد زيارة الحرم النبوى ومكة المكرمة :أردوغان يختم رحلته الخليجية

كل الوطن- المصريون: نشر الكاتب الصحفي جمال سلطان، رئيس تحرير جريدة المصريون، صورة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعدما اختتم رحلته الخليجية في مطار جدة، يوم الخميس، عائدا إلى تركيا.

وعلق “سلطان” في تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، يوم الخميس، على الصورة والتي بدا فيها الرئيس التركي رافعا علامة “رابعة” لمودعيه في المطار قائلا “أردوغان يختم رحلته الخليجية في السعودية ويودع مستقبليه في مطار جدة برفع علامة رابعة”

وكان الرئيس التركي قد غادر مدينة جدة السعودية، يوم الخميس، عائدا إلى تركيا، بعد أدائه مناسك العمرة.

وأقلعت طائرة أردوغان، من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، بتمام الساعة 16.50 بالتوقيت المحلي.

وبعد أن اختتم أردوغان زيارته لقطر مساء الثلاثاء الماضي، توجه إلى السعودية، قاصداً المدينة المنورة أولاً لزيارة الحرم النبوي، ثم انتقل إلى مكة المكرمة حيث أدى مناسك العمرة مع أفراد الوفد المرافق له.

وأدى العمرة مع أردوغان عقيلته أمينة، ورئيس الأركان التركي خلوصي أكار، ووزير الاقتصاد نهاد زيبكجي، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية براءت ألبيرق، ورئيس جهاز الاستخبارات هاقان فيدان.

وبدأ أردوغان الأحد الماضي جولة خليجية، استهلها بزيارة البحرين، والتقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ثم توجه إلى السعودية حيث التقى الملك سلمان بن عبد العزيز، وبعدها إلى قطر حيث التقى الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.