“كهربا يعتدي على مشجع” يشعل تويتر.. والنشطاء: المشجع تلفظ على الاتحاد

2017 04 08
2017 12 12
“كهربا يعتدي على مشجع” يشعل تويتر.. والنشطاء: المشجع تلفظ على الاتحاد

كل الوطن – سمر عبدالله: أشعل اللاعب محمود كهربا مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعتدائه على مشجع نصراوي عن طريق ركله في قدمه مما ادى الي كسر جواله داخل المطار .

وأثار تصرف اللاعب تجاه مشجع استياء بعض نشطاء التواصل الاجتماعي واعتبروه تصرفا غير لائق، وقد انتشر مقطع فيديو يرصد تلك الواقعة .

ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاق تحت عنوان #كهربا_يعتدي_على_مشجع، وقد تفاوتت التعليقات ما بين موافق على تصرف كهربا مبررين ذلك بردة فعل على خطأ المشجع، فيما هاجم آخرون كهربا مبدين استيائهم من تصرفه.

وقال أحد المغردين “كهربا ما راح يسوي كذا من راسه اكيد في سبب ومحمود محترم لكن المشجع استفزه ليظهر الشيء السلب”.

وأضاف مغرد “لاعب كبير وأخلاقه عالية، ما نتوقع أن واحد زيه يطلع منه ذلك التصرف بدون سبب اكيد المشجع قله شيء”

وتابع أحد المغردين “المشجع تلفظ على الاتحاد وعلى كهربا مما اغضبه وقام بركل جوال المشجع .

واستنكر اخر تصرف كهربا قائلا “حتى لو مشجع استفزك لازم تمسك اعصابك أنت لاعب معرض للاستفزاز ،ويجب على الاتحاد أن يتدخل بعد هذا التصرف”

وهاجم مغرد اللاعب قائلا “بلطجة في الملعب وبلطجة خارجها لابد ان يتحاسب وحتى لو أخطأ المشجع لا يحق له الركل”.

ومن جانبه، اوضح مدير الكرة بفريق الاتحاد عاطف طاشكندي أن ردة فعل كهربا بركل جوال مشجع أثناء تواجد بعثة الفريق بمطار الملك خالد الدولي بالرياض أمس الجمعة كانت طبيعية وسببها تطاول المُشجع عليه وعلى الفريق، حيث انه اقترب من اللاعب وطلب التصوير معه وهو ما وافق عليه اللاعب بترحاب شديد، لكنهم تفاجؤوا بتغيير المُشجع نبرة حديثه وهجومه على فريق الاتحاد ولاعبيه قائلاً: “مبروك عليكم المركز الرابع يا خدم”، لافتاً إلى أن الجملة استفزت كهربا ليرد بركل جوال المشجع بحركة عفوية.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.