بندر الرومي يكشف كيف تضطهد قناة العربية واخواتها السعوديين العاملين فيها

العربية و ام بي سي لا زالت تعج بالحاقدين على بلادنا

آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 1:23 صباحًا
2017 04 15
2017 04 15
بندر الرومي يكشف كيف تضطهد قناة العربية واخواتها السعوديين العاملين فيها

قام المسؤول السابق بقناة “العربية” الاعلامى “بندر الرومي” بالكشف عن  كيفية اضطهاد القناة واخواتها السعوديين العاملين بها. بوابة القاهرة

وقال “الرومي” الذي كان مديراً إقليمياً للقناة بالمملكة، في سلسلة تغريدات له على “تويتر” : “أي سعودي في القناة يعلم أنه يعاني الأمرّين إن أراد الدفاع عن بلده، فأغلب طاقم القناة “يضرسون” على السعودية.. #سب_السعودية_وتعيّن_في_mbc”.    الرومى أضاف “عملت فيها فترة وكنت أسمع من العاملين ما يترفّع الحرف عن ذكره. حقد دفين يغذيه إمّعاتنا بالتبعية ل “هيدا وهداك” #سب_السعوديه_وتعين_في_mbc”.

متابعا  “بعض السعوديين ذهبوا لدبي كرد فعل على أمر لا يعجبهم في بلدهم، فأصبحوا لعبة وأداة بأيدي نجسة.. #سب_السعوديه_وتعين_في_mbc”.    “الرومي”  اختتم تغريداته  بـ”والخافي والباقي أعظم.. العربية و ام بي سي لا زالت تعج بالحاقدين على بلادنا”.   وتأتي تغريدات الكاتب والإعلامي السعودي، تعليقا على تعيين الإعلامية المصرية ” رنا هويدي” في شبكة “mbc”، في الوقت الذي انتشرت فيه عدة  تغريدات عبر صفحة رسمية باسمها، تحمل إساءات وتطاولات على المملكة السعودية.

وتصدر  هاشتاج  “#سب_السعوديه_وتعين_في_mbc” قائمة “التريند” في المملكة، معبرين من خلاله على غضبهم من سياسات القناة المثيرة دائما للجدل.

وطالب العديد من السعوديين عبر الهاشتاج بطرد الإعلامية، محملين القناة مسؤولية كبيرة تجاه دعمها للمسيئين  للسعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك غضبًا شعبيًا سعوديًا من العديد من وسائل الإعلام السعودي، وغالبًا ما تتناول تلك الوسائل قضايا تخالف سياسة المملكة وتستفز السعوديين الذين يمولون هذه الوسائل الإعلامية من أموالهم، حيث أطلقوا حملات عدة ضدها.  

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.