إنقاذ حياة “مهرب هيروين” في مطار جدة

آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 1:11 مساءً
2017 04 21
2017 04 21
إنقاذ حياة “مهرب هيروين” في مطار جدة

كل الوطن – الرياض – متابعات: أنقذ رجال الجمارك في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة أحد المهربين من الموت المحقق بعد أن كادت كبسولات “الهيروين” تنفجر في أحشائه.

وأوضح بندر الرحيلي مدير عام جمرك مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة أنه أثناء قيام المراقب الجمركي بأداء إجراءات عمله الجمركية تم الاشتباه في أحد المُحرمين القادمين من إحدى الدول الاسيوية ، وبعد إحالته إلى أجهزة الكشف السينية “x-ray” والتي أكدت وجود عدد “40” كبسولة داخل أحشائه.

وأضاف الرحيلي أنه تم طلب مساندة من الطبيب المناوب داخل المطار لإجراء الكشف الطبي والتأكد من خروج الكبسولات إلا أن الطبيب المناوب طلب ضرورة تحويله عاجلاً إلى مستشفى الملك فهد العام لإجراء التدخل الجراحي لصعوبة الحالة صحياً وبعد إتمام الاجراءات الطبية تم استخراج عدد (40) كبسولة وبفتحها ومعاينتها تبين أنها تحتوي على مادة الهيروين المخدر وبوزنها بلغت الكمية قرابة نصف كيلو جرام.

يضاف هذا الموقف الإنساني إلى سجلات إنجازات رجال الجمارك السعودية , ويوضح محاولة بعض المهربين استغلال الشعائر الدينية و التسهيلات الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للمعتمرين ، إلا أن يقظة رجال الجمارك رساله موجهه لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد والمجتمع.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.