انتشال جثة شابين إثر غرقهما بمستنقع بوادي أبو حشيش بصامطة

2017 08 09
2017 08 09
انتشال جثة شابين إثر غرقهما بمستنقع بوادي أبو حشيش بصامطة

كل الوطن – الرياض – متابعات: لقي فتيان اثنان مصرعهما غرقا مساء الثلاثاء وذلك في مستنقع بوادي ابو حشيش بقرية الجيانية وجرى انتشال جثمانيهما ونقلهما إلى مستشفى صامطة العام.

وذلك عقب هطول أمطار متفرقة على منطقة جازان مساء أمس ما بين الخفيفة إلى الغزيرة على المحافظات الحرث والدائر وفيفا والعارضة والعيدابي والطوال وأحد المسارحة وهروب والريث وصبيا وضمد وصامطة ومدينة جيزان ومركز الموسم والحشر وسالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني أن مركز القيادة والتوجيه أبلغ الإدارات والمراكز بإرسال دوريات السلامة للتأكد من وضع اﻷودية ورفع تقارير عن الحالة.

وأشار إلى أنه وردنا بلاغ عن غرق فتيين اثنين بمحافظة صامطة في وعند الوصول للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن غرق فتيين في مستنقع بوادي أبو حشيش بقرية الجيانيه أحدهما سعودي والآخر يمني يبلغان من العمر 12 عام حيث تم انتشال جثتيهما من قبل ذويهم قبل وصول الفرقة للموقع ونقلهم لمستشفى صامطة العام.

كما تم تلقي عدد من البلاغات عن سقوط جدران مع عدادات الكهرباء لمنازل بعض المواطنين بمحافظة صامطة وتم الشخوص عليها ومعاينتها وعمل الاجراءات اللازمة.

وحذر المقدم القحطاني من الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول نظرا لما تشهده المنطقة من تقلبات جوية وعدم عبور الأودية أثناء جريان السيول والسير فيها تجنبا لأي مكروه لا سمح الله، وشدد على ضرورة اتباع إرشادات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، متمنيا السلامة للجميع.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.