السعودي الناجي من عملية الدهس في برشلونة يتحدث عن تفاصيل “ليلة الرعب”

2017 08 18
2017 08 18
السعودي الناجي من عملية الدهس في برشلونة يتحدث عن تفاصيل “ليلة الرعب”

كل الوطن- متابعات: تحدث عبدالرحمن المالكي، السعودي الناجي من عملية الدهس في برشلونة، الخميس 17 أغسطس/آب، عن تفاصيل ليلة الرعب التي عاشها. ” RT Arabic”

وقال المالكي، وهو ممثل الشباب السعوديين في برشلونة، لصحيفة “عكاظ” السعودية، إنه كان في شارع “لاس رامبلاس” السياحي الشهير في مدينة برشلونة، الذي وقعت فيه حادثة الدهس، وأنه نجا بأعجوبة من الموت.

وأضاف: “منفذ عملية الدهس كان يقود السيارة بسرعة جنونية”، مشيرا إلى أن “الشرطة قامت بإبعاد جميع المارة، ومنهم سعوديون وكويتيون”.

ونفى المالكي وجود مصابين خليجيين قائلا: “لا وجود لإصابات بين سعوديين وكويتيين كانوا متواجدين في مكان الحادث”. وأضاف: “نحن بصدد التواصل مع المستشفيات للتأكد بشكل نهائي من عدم وجود أية إصابات بين السعوديين والكويتيين، وسيتم التواصل مع الشرطة أيضا”.

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام إسبانية بأن هجوم برشلونة، أسفر عن مقتل 14 شخصا بينهم 3 ألمان وبلجيكي واحد أما الجرحى الـ 100 فهم مواطنو 19 دولة، وهي أستراليا والأرجنتين وفنزويلا وكوبا والبيرو والصين والجزائر وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهنغاريا وألمانيا واليونان وإيرلندا ومقدونيا وهولندا ورومانيا وروسيا وإسبانيا.

وأعلن رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، الحداد 3 أيام بعد الهجوم الذي صنفته الشرطة على أنه إرهابي.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.