إغلاق منتزه في مكة بعد ضبط مخالفات صحية بداخله

2017 09 10
2017 09 10
إغلاق منتزه في مكة بعد ضبط مخالفات صحية بداخله

كل الوطن – الرياض – متابعات: أغلقت أمانة العاصمة المقدسة أحد أكبر المنتزهات الشبابية المستثمرة بالمنطقة، إثر ضبط العديد من المخالفات الصحية والتشغيلية بداخله وعمالة مخالفة ومواد غير صالحة للاستخدام، وذلك خلال الحملة الكبيرة التي نفذها مراقبو بلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة على المنتزهات الواقعة بمنطقة المقرح بشارع الحج، حيث تم ضبط الموقع المخالف واستدعاء المستثمر والتحفظ على كميات من المصادرات وإغلاق الموقع لحين تطبيق الإجراءات المترتبة عليه.

وأوضح رئيس بلدية العمرة الفرعية، المهندس خالد بن عبدالله سندي أن البلدية تكثّف نشاطها الرقابي في كافة الأحياء السكنية بواسطة فرقها الرقابية المخصصة لذلك، ومن خلال حرصها على متابعة مثل هذه المخالفات والتأكّد من سلامة الأماكن العامة التي يرتادها المواطنون، مشيراً إلى أن البلدية لن تتوانى في إيقاع أشد العقوبات على المخالفين، حفاظاً على صحة المستهلكين وتأمين الأجواء الصحية لهم.

وقال إن البلدية شكلت فرقة وعدد من المراقبين والعمال، حيث تم تفتيش الموقع واكتشاف العديد من المخالفات بداخله، مثل سوء التجهيزات وسوء نظافة الموقع واعداد الطلبات في دورات المياه، وعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، ووجود كميات من المواد سيئة التخزين، وغير ذلك من المخالفات، وتمت مصادرة حوالي (56) شيشة وأرجيلة ومعسلات وعدد (41) من الأدوات المستخدمة والموضوعة داخل دورات المياه، وما يقارب (16) كيس كبير من الفحم، وتم إغلاق الموقع وفرض غرامه مالية على المستثمر صاحب المحل بعد إحضاره إلى البلدية، وأخذ الإقرار بعدم مزاولة النشاط إلا بعد تسويه الوضع واستخراج ترخيص نظامي، كما تم إغلاق الكافتيريا الموجودة بالداخل.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.