وفاة ثمانية أشخاص إثر حادث مروع في صمخ

2017 09 11
2017 09 11
وفاة ثمانية أشخاص إثر حادث مروع في صمخ

كل الوطن – الرياض – متابعات: لقي ثمانية أشخاص مصرعهم مساء الأحد، وأصيب ثلاثة آخرون، في حادث تصادم مروع وقع بين ثلاث مركبات على طريق (بيشة ـ خميس مشيط ) بمركز صمخ جنوب محافظة بيشة.

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم هيئه الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد الشهري أن عمليات المنطقة تلقت بلاغ عن حادث سير نجم عنه 11 إصابة منها ثمان وفيات، أربعة منهم تفحمت جثثهم، فيما تم نقل المصابين الثلاثة إلى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببيشة.

وأفاد الشهري بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث تصادم بعد صمخ باتجاه خَيْبَر وقد باشر الحادث أربع فرق إسعافية بعد 11 دقيقة من وقت البلاغ ونقلت جميع الإصابات لمستشفى الملك عبدالله ببيشه عن طريق الفرق الاسعافية.

من جهته قدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن مزهر تعازيه لذوي المتوفين، داعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجدداً دعوته لجميع الاخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

يشار إلى أن طريق (بيشة – خميس مشيط ) سجل في الآونة الأخيرة عدداً من الحوادث المميتة وسط مطالبات الأهالي ، بضرورة سرعة انجاز مراحل ازدواجية الطريق لتوقف هذه المآسي المستمرة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.