طريق “بيشة – خميس مشيط” يحصد أرواح ثلاثة أشخاص

2017 09 12
2017 09 12
طريق “بيشة – خميس مشيط” يحصد أرواح ثلاثة أشخاص

كل الوطن – الرياض – متابعات: حصد طريق بيشة – خميس مشيط أرواحاً جديدة مساء الاثنين عقب وقوع حادث مروري بين مركبتين بالقرب من مركز خيبر الجنوب راح ضحيته ثلاثة أشخاص وأصيب أربعة أخرين نقلوا على إثرها لمستشفى المضه.

وقد تمكن الدفاع المدني في وادي بن هشبل من استخراج جثث المتوفين من بين أكوام الحديد، وجرى نقلها إلى ثلاجة الموتى، فيما نقلت فرق الهلال الأحمر المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد الشهري أن عمليات المنطقة تلقت بلاغا مساء يوم أمس عن حادثة سير وقع على طريق خيبر الجنوب باتجاه رغوه نجمت عنها خمس إصابات ووفاتين، وقد باشرت الحادثة أربع فرق إسعافية بعد ثلاثة دقائق من وقت البلاغ، مضيفا أنه تم نقل خمس إصابات لمستشفى المضة عن طريق الفرق الإسعافية وهناك توفي أحد المصابين ليصبح عدد المتوفين ثلاثة والمصابين أربعة أشخاص.

وبين أن مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير، قدم تعازيه لذوي المتوفين، داعياً الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجدداً دعوته لجميع قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور ، حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.

ويعتبر طريق بيشة – خميس مشيط من أهم الطرق الحيوية والذي يربط بين العديد من قرى ومحافظات منطقة عسير، وقد أطلق عليه الأهالي «طريق الموت» نظراً لعدد الحوادث الأليمة والأرواح التي فقدت ممن سلكوا هذا الطريق بسبب تأخر مراحل تنفيذ ازدواجيته، ولم يمض 12 ساعة على وقوع حادث مروري مروع راح ضحيته ثمانية أشخاص منهم أربعة تفحمت جثثهم، وأصيب ثلاثة آخرون على طريق (بيشة ـ خميس مشيط ) بمركز صمخ جنوب محافظة بيشة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.