لإطلالة مميزة.. تعلمي كيف تنسقين الاكسسوارات مع ملابسك

2017 09 13
2017 09 13
لإطلالة مميزة.. تعلمي كيف تنسقين الاكسسوارات مع ملابسك

الإطلالة المميزة لا يكفيها ارتداء ملابس تناسب أحدث الصيحات وأحذية توافق ألوان “الطقم”، لكن لتكون الفتاة أو السيدة Styly  يجب أن تحرص على اختيار إكسسوارات لتكتمل الإطلالة وتكون أكثر أناقة وجاذبية سواء إكسسوارات توضع حول العنق أو في الأيدي حتى الأرجل، لكل منهم صيحاته الحديثة التي تناسب الموضة، التي تقتنيها السيدات وتبحث عن الجديد لها طوال الوقت.

البساطة، تعد من أهم ما لا يجب أن يغيب عن السيدات عند اختيار الإكسسوارات حتى تضيف لمسة ساحرة لإطلالتك، لذا لكل إطلالة إكسسواراتها التي تناسب الطقم، لذلك إذا كنت ترتدين فستانا “سادة” مغلق من منطقة الصدر، فيمكن أن ترتدي سلسلة طويلة تنتهي بشكل دائري تتدلى منها قطع ذهبية أقل في الطول.

أما إذا كانت البلوزة أو الفستان مكشوفة الصدر فتناسبها أيضا الأقراط الطويلة بجميع أشكالها، وإذا كانت مفتوحة على شكل V من منطقة الصدر فيناسبها عقد ملفوف حول الرقبة أو قرط طويل أيضا.

القلادة الطويلة نسبيا تنتهي بقطعة بيضاوية أو دائرية الشكل ويمكنها أن تزداد بقلادة أقصر أو اثنين حول العنق تزيد من جمال إطلالتك وتناسب القميص المفتوح أو المغلق بطبقاتها الرائعة.

سلاسل الجسم، تلك النوعية من الدلايات التي تغطي منطقتي الصدر والبطن بأشكال مختلفة حتى يظن المشاهدين لها أنها جزء من الأزياء وليست منفصلة، وهي تليق مع القمصان أو “جيب سويت” وبعض الفساتين السادة خاصة ذات اللون الأسود، الذي يتيح الإطلال بأي لون للسلاسل المترابطة في شكل متناسق دون التقيد بلون معين.

قطعة مجوهرات مزينة بسلاسل متدلية أو أحجار من أحدث الصيحات في عالم الإكسسوارات ليليق في الأغلب مع الفساتين مكشوفة الذراع وتطريزها هادئ نوعا ما ليبرز ذلك السوار الذي يفضل أن يكون من الألوان الذهبية أو لون الأحجار الكريمة كالأحمر بدرجاته، ولموضة السوار الكثير من الأشكال التي تناسب الذراع المكشوف فمنها المتدلي و مرتبط بخاتم في الإصبع يصلهما ببعض سلسلة صغيرة، وأيضا يفضل له الشكل الذهبي أو الماسي، وآخر معدني له شكل خماسي الأضلاع على هيئة قطع متصلة ببعضها يوضع في منتصف الذراع أو آخره حسب تفضيلك لشكله ويمتاز بلون واحد لا تتداخل معه ألوان أخرى.

وهناك السوار الذي يمتاز بلونه الذهبي أو الفضي وحوله قطع عليها نقوش مختلفة دائرية الشكل، وهو ما يناسب الإطلالة “الكاجوال” أو مكون من طبقات تشبه الأحجار الكريمة ولكنها خرز بلاستيكي تلفه الفتيات حول يديها على طبقتين، إما أن ترتدي الفتيات “انسيال” يناسب إطلالتها وأغلبه يكون ذهبي اللون تزينه قطع خرز زرقاء اللون.

الخواتم لا غنى عنها في إطلالة ساحرة، خاصة تلك المسيطرة على الموضة حاليا التي ترتدي أعلى الإصبع، وتختلف أشكالها بين الخاتم الواحد في الأصبع الأوسط، الذي يكون مميز الهيئة، فمثلا يأتي على شكل ثعبان وينقسم الخاتم لقطعتين متصلتين ومفتوحة من إحدى الجوانب على هيئة الثعبان، أو يكونوا ثلاثة أو أربعة يمتازون بالرقة والبساطة ترتديها السيدات والفتيات في إصبع متجاورة أو خاتمين يفرق بينهما إصبع، وتلك الهيئة التي تناسب الإطلالات العصرية مع لون طلاء أظافر ساخن اللون يضفي لمسة سحرية في الإطلالة النهائية، والتي يكملها السوار في اليد مكون من عدة طبقات من خرز أو عبارة عن فضيات على شكل قلوب أو ورود كل طبقة منهم تحمل قطعة مميزة يتوافقون في لون قطع الماس والسوار العام، ومعها السلاسل حول العنق الذي يفضل أن تكون من نفس أشكال الماس وتناسب إطلالة عصرية ورقيقة وأنيقة بأشكال بسيطة المظهر بعيدة عن المبالغة ومتناسقة في هيئتها العامة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.