اعترافات صادمة لطليقة رجل الأعمال المقتول بـ”ماء نار”

2017 09 20
2017 09 20
اعترافات صادمة لطليقة رجل الأعمال المقتول بـ”ماء نار”

كل الوطن – الرياض – متابعات: كشفت اعترافات طليقة رجل الأعمال، “قتيل منطقة حدائق القبة”، تفاصيل جديدة في القضية التي وقعت أمس الأول، إذ قُتل صاحب شركة عطور على يد شاب بمادة حارقة سكبها على وجهه وجسده ولاذ بالفرار، غير أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه.

وألقى رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة فجر أمس القبض على ثلاثة متهمين بقتل “محمد. ي” رجل أعمال وصاحب شركة استيراد وتصدير للعطور، مقرها شارع مصر والسودان وهم “آية ع” 26 سنة، ربة منزل، طليقة المجني عليه و”محمد.خ” وشهرته “بخه” 26 سنة، عامل، و”فاروق.ر”، 25 سنة، موظف.

وقالت “آية” المتهمة الأولى أمام جهات التحقيق إنها كانت متزوجة من القتيل ووقعت بينهما خلافات كثيرة بسبب تعدد علاقاته النسائية وانتهت علاقاتهما بالطلاق رغم وقوفها بجواره حينما كان يعاني من الإدمان واستقدمت له أطباء متخصصين لعلاج الإدمان في مقر شركته حتى انتهت عملية سحب المخدرات من جسده ووصلت لنسبة “صفر”.

وأوضحت المتهمة أنه عقب وقوع الطلاق بين المجني عليه والمتهمة طالبته بمستحقات مالية لها وصلت لـ 350 ألف جنيه لكنه رفض تسليمها أية مبالغ وماطلها طيلة تلك الفترة، التي تعرفت فيها على شاب آخر طلب الزواج منها فوافقت لكنها اشترطت عليه تشويه وجه طليقها بمادة كاوية “ماء نار”، للانتقام منه، فوافق على الفور مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه والزواج منها.

أضافت المتهمة أنها أخبرت صديقها بمقر الشركة ومواعيد نزول المجني عليه بالليل وأماكن تردده وسلمته صورته الشخصية لمساعدته على تحديده وتنفيذ خطة الانتقام منه وسلمته جركن يحوي “ماء نار” بقصد تشويه وجهه حتى لا يستطيع عمل علاقات نسائية مرة أخرى.

وقالت المتهمة: “المجني عليه ضحك على بنات كتير ووعدهم بالزواج وتهرب منهم، وأنا مكنش قصدي اقتله انا كنت عايزه أحسره على نفسه بس”.

وقال المتهم الثاني، إنه استعان بصديقه المتهم الثالث، وروى له الواقعة واتفقا على توجهما لمقر شركة المجني عليه بدراجة بخارية، وانتظراه حتى خروجه منها بشارع مصر والسودان وفور مشاهدتهما له يسير بمفرده ويتحدث في هاتفه المحمول ألقى المتهم الثالث “ماء نار” بغزارة على وجه وجسد المجني عليه ما أدى لاحتراقه، ووفاته فور وصوله المستشفى. تابع المتهم: “المتهم التاني أُصيب لأنه معرفش يمسك الجركن كويس ونقلناه المستشفى، واديتله 3.500 جنيه بعد ما أخدت 7 آلاف من آية وصرفت جزء من الفلوس على علاجه”.

عملية ضبط المتهمين جاءت بعد خطة وضعها اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة تضمنت إعادة مناقشة شهود الواقعة، وحصر علاقات وخلافات المجني عليه، والتي توصلت إلى طليقته.

وكذلك حصر وفحص العاملين الحاليين والسابقين بشركة المجني عليه، وفحص خط السير المحتمل للجناة للوصول لمكان الواقعة والهروب منه، والاستعانة بالتقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة. قاد فريق البحث المقدم تامر فراج رئيس مباحث منطقة حدائق القبة، والرائد أحمد مطاوع معاون المباحث، توصل إلى المتهمين، وألقى القبض على طليقة المجني عليه والتي أقرت بتفاصيل ما حدث.

أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.