بسبب عمليات التجميل: صينيات يقعن في ورطة

2017 10 10
2017 10 10
بسبب عمليات التجميل: صينيات يقعن في ورطة

كل الوطن- وكالات: سلطت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الضوء على حالة ثلاث فتيات صينيات تغيرت ملامحهن بعد إجــرائهن عمليات تجميل في كوريا الجنوبية

وتفصيلا: “سافرت ثلاث نساء، إلى كوريا الجنوبية من أجل إجراء عملية تجميلية، لكن على ما يبدو أنها فشلت فتسبب في تغيير “خلقتهن” وواجهن صعوبات جمة في المطار خلال رحلة عودتهن بسبب مظهرهن “المختلف”.

وجرى ترويج صورهن على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي، يظهرن فيها بأحد مطارات كوريا الجنوبية خلال انتظارهن رحلتهن، والضمادات على وجوههن.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن الصينيات الثلاث أوقفن من قبل السلطات الأمنية في المطار، بدعوى مظهرهن المختلف عن الصور الموجودة في جوازات سفرهن. وظهرن بالمطار بضمادات حول وجوههن، مما أثار شكوك عناصر الأمن في المطار، قبل أن يقرروا منعهن من صعود الطائرة.

وتداولت صورهن على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي، وهم بأحد مطارات كوريا الجنوبية خلال انتظارهن رحلتهن، والضمادات على وجوههن. وأكدت إحداهن على صفحتها الشخصية بموقع “ويبو” الاجتماعي ن الصورة جرى التقاطها يوم 8 أكتوبر، وأضافت “لم نمنع من صعود الطائرة.. كنا ننتظر فقط تأكيد هوياتنا”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.