ميريام فارس في دبي قريباً وهذه الفنانة تتهمها بتقليد بيونسيه

2017 10 10
2017 10 10
ميريام فارس في دبي قريباً وهذه الفنانة تتهمها بتقليد بيونسيه

كشفت الفنانة ميريام فارس أنها تمضي وقتها في العمل، حيث تقوم بالتحضير لألبومها الجديد، كما نشرت صورة تجمعها بالموزع جورج مسيح خلال تسجيلهما لإحدى الأغنيات.

من ناحية ثانية سوف تغادر ميريام فارس إلى مصر، حيث ستفتتح يوم الخميس في 12 تشرين الاول \أكتوبر الحالي فندق شيراتون القاهرة في حفل ضخم برفقة فرقتها الموسيقية، على أن تلتقي في اليوم التالي مباشرة أي في 13 تشرين الأول\أكتوبر جمهورها في دبي في إطار حفلات سوق التنين 2.

وكانت ميريام فارس قد حلت قبل عدة أيام ضيفة شرف ‏في عرض أزياء ماركة سبلاش لخريف وشتاء 2017 في مردف سيتي سنتر في دبي، وأشارت الى أنها توقفت عن نشر صور إبنها جايدن خوفاً من الحسد وبناء على طلب عائلة زوجها وعائلتها، لافتة إلى أنها لم تتأخر عن نشر صور جايدن في البداية لأنها وعدت الجمهور بذلك، علماً أنه إنتشرت خلال الفترة القريبة الماضية صورة لها ولزوجها ومعهما جادين في أحد مطاعم بيروت.

من ناحية أخرى، إتهمت الفنانة البحرينية حنان رضا الفنانة ميريام فارس بطريقة غير مباشرة بتقليد الفنانة العالمية بيونسيه، وذلك بعد أن وُجهت إليها تهمة تقليد ميريام، بعد أن صبغت شعرها وأطلت بـ لوك الجدايل الذي سبق أن إعتمدته ميريام خلال الفترة الاخيرة وتحديداً عندما طرحت كليب “شوف حالك عليّ”.

وقالت الفنانة البحرينية حنان رضا مدافعة عن نفسها: “أنا لم أقلد ميريام فارس بل قلدت بيونسيه التي أطلت بهذا اللوك منذ نحو عام تقريباً مع إصدار أغنيتها Formation “.

آخر أعمال ميريام فارس كان كليب “شوف حالك عليي”، وستطل قريباً في حلقة تلفزيونية من برنامج “أحلى ناس” الذي يعرض على شاشة “الجديد”، الذي تقدمه الزميلة رابعة الزيات، والتي كانت قد صورتها خلال الصيف.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.