فيديو:القبض على 7 سعوديين تخصصوا في سرقة المركبات وخطف العمالة

2017 10 11
2017 10 11
فيديو:القبض على 7 سعوديين تخصصوا في سرقة المركبات وخطف العمالة

كل الوطن- فريق التحرير: تمكنت الأجهزة الأمنية بالرياض من ضبط المتهمين باختطاف عامل من داخل محطة وقود وسلب أمواله .

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه فور تلقى الأجهزة الأمنية بلاغاً بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف عامل من داخل مقر عمله بمحطة وقود شرق الرياض وسلب الأموال التي كانت بحوزته قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بالعمل على وضع الخطط الأمنية الكفيلة بالإطاحة بالجناة، وزرع المصادر السرية في الأماكن التي عادة ما تكون مسرحًا للتجمعات المشبوهة.

وتابع الناطق الاعلا: أشارت الدلائل إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة تشكيل من سبعة أشخاص، وأسفرت الجهود الميدانية – بفضل من الله تعالى – عن ضبطهم على التوالي (جميعهم مواطنون في العقد الثاني من العمر).

وأضاف بالرجوع لسجل قيد البلاغات تبين قيامهم بممارسة التفحيط شمال مدينة الرياض على متن مركبة، تمت سرقتها لهذا الغرض، ومجاهرتهم بهذا الفعل من خلال توثيقه ونشره.

ولفت إلى أنهم أقروا بارتكاب عدد من حوادث السرقات موزعين الأدوار، ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.وتم التحفظ عليهم وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص تمهيدًا لتقديمهم للعدالة.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.