ماس كهربائي يخلي مدرسة للبنات بحائل

2017 10 12
2017 10 12
ماس كهربائي يخلي مدرسة للبنات بحائل

كل الوطن – الرياض – متابعات: أخلت مدرسة للبنات بحائل طالباتها نتيجة التماس كهربائي في جهاز العرض المتصل بالكمبيوتر بأحد الفصول الدراسية.

وأوضح تعليم حائل في بيان رسمي صادر انه وقع الحريق صباحا في أحد الفصول الدراسية في الدور الثالث بالابتدائية الثانية والأربعين بحي البادية بحائل، نتيجة التماس كهربائي في جهاز العرض المتصل بالكمبيوتر.

وكشف مشعل القرين مدير الأمن والسلامة أن قائدة المدرسة مها راشد الهمزاني قامت بتطبيق خطة الطوارئ الخاصة بإخلاء الطالبات من المبنى خلال دقيقة واحدة دون وقوع أي إصابات في الطالبات والمعلمات ومنسوبات المدرسة، وتم إبلاغ أولياء الأمور لاستلام الطالبات، وتم إبلاغ إدارة الدفاع المدني التي باشرت الحريق بسرعة مما أسهم في الحد من انتشار الحريق الذي لم يتجاوز فصلا دراسيا واحدا، كما تم إبلاغ الشركة السعودية للكهرباء التي باشرت الموقع وقطعت التيار الكهربائي الخارجي عن المدرسة، علمًا إنه تم استلام الموقع من إدارة الأمن والسلامة بتعليم حائل وفرق إدارة التشغيل والصيانة.

إلی ذلك أكد المتحدث الرسمي لمدني حائل المقدم نافع الحربي أن فرق الإطفاء بمدينة حائل سيطرت بحمد الله على حادث حريق بالمدرسة ذاتها دون وقوع إصابات.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.