فتاة المول تحرّش بها قبل عامين .. سجنته وعاد لينتقم .. فيديو

2017 10 16
2017 10 17
فتاة المول تحرّش بها قبل عامين .. سجنته وعاد لينتقم .. فيديو

كل الوطن- اهل مصر: “عاد لينتقم”.. اسم فيلم مصري قديم بطولة الفنان عزت العلايلي وآخرين يحمل بين طياته جانبًا من “العنف والدم والانتقام”. هذا الاسم يناسب قضية تجري الآن على أرض الواقع وتتصدر مواقع التوصل الاجتماعي.

فجميعنا يتذكر “فتاة الموال” وحالة الصخب التي عاشها المجتمع وقتها حتى أصبحت بقضية رأي عام، وبعد حبس عامين كاملين لصاحب الواقعة المتحرش عاد “لينتقم” من الفتاة بإصابتها بآلة حاده بوجهها تسبب في جرح قطعي 20 سم، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من القبض عليه ويعترف بالجريمة، لتتحول إلى قضية رأى عام كبرى تتداولها كل وسائل الإعلام المرئ والمقروء.وسمحت فتاة المول لوسائل الإعلام بالتدخل ونشر مقطع فيديو يظهرها أثناء قيام أحد الشباب في أحد المولات التجارية في القاهرة بضربها على وجهها مرتين أمام الناس مما استدعى أمن المول أن يتدخل ويوقف الشاب.

وقتها استضافتها عدد من البرامج التليفزيونية لعرض قضيتها أمام السلطات المتخصصة وكان أولهم برنامج العاشرة مساءًا مع الإعلامي وائل الإبراشي والتي تحدثت فيه عن محاولة الشاب التحرش بها داخل ” مول الحرية ” وعندما حاولت أن تصده وتعترض على تحرشه قام بصعقها على وجهها مرتين أمام الجميع وهذا ما جعل قوات أمن المول تتدخل على الفور، وطالبت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض علية بعد ما تقدم ببلاغ رسمي ضده.

وقام برنامج صبايا الخير بتقديم القضية بشكل أخرى فقام بوضع الفتاه في محل الشكوك فقالت ليس من المعقول نتيجة مشادة كلامية يأتى الشاب وينهال عليها بالضرب أمام الناس فعند استضافت الفتاه قامت ريهام سعيد بعرض صور غير أخلاقية “لفتاة المول” أمام الملاء، مما دفع الفتاه باتهام ريهام سعيد بالسرقة والسب والقذف والتشهير وهوجمت ريهام بشدة واضطرت قناة النهار لوقف برنامجها. ريهام سعيد تعتذر لفتاة المول وبعد توقف برنامج صبايا الخير لمدة 6 أشهور قدمت الإعلامية ريهام سعيد، الاعتذار عن ما بدر منها في واقعة “فتاة المول”، قائلة: “أنا لازم أعتذر، لازم أعتذر لكل واحد اضايق أو استاء، لازم اعتذر لكل فئات الشعب اللي انزعجت حتى لو على باطل أو حتى بسوء تفاهم مع إن ربنا عالم وشاهد عليا دلوقتي إني كنت بس بحاول أقول الحقيقة”.

برنامج” 90 دقيقة” يتبنى قضية فتاة المول

ولم تتوقف القصة هنا بل قامت الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج 90 دقيقة بتبنى قضيتها واستضافتها مرة أخرى كما استضافت أحد المحامين الذي تبنى قضيتها لمحاولة القضاء على ظاهرة التحرش.

النيابة تحبس المتحرش بفتاة المول شهر وكفالة 200 جنية وبعد تحرير محضر ضد المتحرش قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار تامر هجرس، بحبس المتهم بالتحرش بـ “فتاة مول مصر الجديدة” شهرًا وكفالة 200 جنيه، في تهمة التعدّي بالضرب على الفتاة والتحرش بها عاد مرة أخرى وشوه وجه الفتاة بمطوة ليعود للحبس مرة أخرى.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.