شرطة جدة توقف عصابة سرقت 15 صيدلية

2017 10 17
2017 10 17
شرطة جدة توقف عصابة سرقت 15 صيدلية

كل الوطن – الرياض – متابعات: أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد د.عاطي بن عطيه القرشي، أن شرطة محافظة جدة تلقت خِلال الفترة الماضية عدداً من البلاغات عن تعرض 15 صيدلية في مواقع مختلفة من المحافظة للسرقة.

وأكد أن الأسلوب الإجرامي للجناة تمثل بالدخول لتلك الصيدليات في ساعة متأخرة من الليل بعد إحداث فتحه في الجدار الخلفي للصيدلية، وفتح الخزنة، وأجهزة الكاشير، وسرقة ما بداخلها من مبالغ تقدر بما يزيد على 270 ألف ريال.

وأضاف أنه تم فريق عمل بحثي باشر تحليل، ودراسة الأسلوب الاجرامي واتخاذ جُملة من الإجراءات البحثية أسفرت عن تحديد هوية الجناة وضبطهم، حيث اتضح أنه عبارة عن تشكيل عصابي مكون من ثمانية أشخاص من عدة جنسيات “أغلبهم مخالف لنظام الإقامة”، وبتفتيش مركباتهم عثر بداخلها على الأدوات المستخدمة في ارتكاب تلك الحوادث، وبالانتقال إلى مقر سكنهم تم العثور على منتجات تعود للصيدليات التي تم السرقة منها، وكذلك ضبط مبالغ مالية، وبسماع أقوالهم أقروا بتلك السرقات وجاءت أقوالهم مطابقة لما جاء في البلاغات، وتم إيقافهم بمركز الشرطة المختص تمهيدا لإحالتهم لفرع النيابة العامة بمحافظة جدة.

وأكدت شرطة منطقة مكة لمكرمة أنها تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة، وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، كائنا من كان، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.