كبار العلماء: مجمع خادم الحرمين للحديث يلبي حاجة المتخصصون والمهتمون

2017 10 18
2017 10 18
كبار العلماء: مجمع خادم الحرمين للحديث يلبي حاجة المتخصصون والمهتمون

الرياض – واس: نوّهت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء بالأمر الملكي الكريم الذي صدر بإنشاء مجمع باسم : مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف، ويكون مقره المدينة المنورة.

وقال الأمين العام لهيئة كبار العلماء د. فهد الماجد في تصريح له ” إن هذا الأمر الملكي يأتي استمراراَ لما نهجت عليه هذه الدولة المباركة من خدمتها للشريعة الإسلامية ومصادرها، كما أنه يلبي حاجة طالما تنادى إليها المتخصصون والمهتمون بالحديث النبوي الشريف؛ بوجود جهة تعنى بخدمة الحديث النبوي الشريف وعلومه جمعاً وتصنيفاً وتحقيقًا ودراسة”، مؤكدًا أنه كما لمس المسلمون الفائدة الكبيرة والأثر الطيب المبارك لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف؛ فسيجدون ـ بإذن الله ـ نفس الأثر لهذا المجمع ” مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف “.

وسأل الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء؛ لما يقدم في خدمة دينه وسنة نبيه وأمته ووطنه، وأن يشمله بالدعوة النبوية في قوله عليه الصلاة والسلام” نضر الله امرأ سمع مقالتي فوعاها وحفظها وبلّغها”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.