فريق الحماية بوزارة العمل يقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية

بتوجيه من أمير الحدود الشمالية

2017 10 18
2017 10 18
فريق الحماية بوزارة العمل يقف على حالة شاب منع أخته من زيارة والدتها العربية

كل الوطن – الرياض – متابعات: بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، وقف ميدانياً فريق الحماية الاجتماعية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الحدود الشمالية على حالة امرأة من جنسية عربية تداولت قضيتها في مواقع التواصل الاجتماعي حول منع أخ من زيارة أخته لوالدتها من الجنسية العربية.

والتقى الفريق في مدينة طلعة التمياط التابعة لمحافظة رفحاء المواطن أخ الفتاة الذي أكد بأنه وليها ولا يمانع من زيارة أخته لوالدته في بلدها أو أن تزورها أمها في المملكة،على أن يتحمل كافة مصاريف إقامتها، إلا أنه اشترط مرافقة أخته أثناء الزيارة أو خلال لقائها بوالدتها في المملكة، حتى لا يتم استغلال أخته من قبل أشقاء والدتها أو إخوانها لوالدتها لإنهاء بعض الإجراءات الحكومية.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن إفادة أخ الفتاة بيّنت أن والدتها لم تتواصل مع ابنتها منذ وقت طويل، عدا ما كان خلال الفترة الأخيرة نظرا لحاجة عائلة والدتها ماديا لأخته _ وفقا لما ذكره _ .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.