“السعودية” تنشئ موقعاً لتسهيل إجراءات سفر ذوي الاحتياجات

2017 11 13
2017 11 13
“السعودية” تنشئ موقعاً لتسهيل إجراءات سفر ذوي الاحتياجات

الرياض – واس: أتمت الخطوط السعودية المرحلة الأولى من تطوير موقعها على شبكة الإنترنت : (www.saudia.com) , الذي يتيح لضيوفها من ذوي الاحتياجات الخاصة تصفح الموقع والإستفادة من خدماته باللغة الإنجليزية , وإمكانية إنهاء إجراءات السفر والاطلاع على الخدمات التي يتم تقديمها وآخر المستجدات والعروض الترويجية ، كما يجري العمل بشكل متواصل لإتمام المرحلة الثانية خلال الأيام القليلة المقبلة وتوفير هذه الخدمة لمتصفحي الموقع باللغة العربية .

وتم اختبار الوظائف الأساسية لصفحات “السعودية” عبر الشبكة التي تصل إلى ما يقارب (400) صفحة لضمان توافقها مع أفضل المعايير الدولية وتوصيات الشبكة العالمية، وأصبح بإمكان الضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة تصفح الموقع وإنهاء كافة إجراءات السفر بيسر وسهولة .

وأوضح مساعد المدير العام للإتصال المؤسسي المهندس عبدالرحمن الطيب أن الخدمة الجديدة لضيوف “السعودية” من ذوي الاحتياجات الخاصة تأتي ضمن برامج تحسين الخدمة الشاملة التي تعد هدف استراتيجي من أهداف برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية، وامتدادا للخدمات المقدمة لهذه الفئة الغالية .

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.