وعد” توجه رسالة اعتذار للجمهور السعودي بعد “حفلة قطر”..

2017 11 20
2017 11 20
وعد” توجه رسالة اعتذار للجمهور السعودي بعد “حفلة قطر”..

كل الوطن- مصادر صحافية : الفنانة السعودية “وعد”، قامت صباح اليوم، بالاعتذار عن إحياء حفلة خاصة في قطر، نهاية الأسبوع المنصرم، مؤكدة أنها كانت قد حصلت على موافقة رسمية من وزارة الداخلية بالوقت والتاريخ.

على حسابها على تويتر، أضافت “وعد”: الحفل جاء بعد فترة توقف وأن ذهابها كان بصفة شخصية، مختتمة حديثها بمطالبة الجميع بعدم التشكيك في وطنيتها.

يذكر أن مغردون هاجموا “وعد” بعد إعلانها عن إحيائها حفل في قطر، مؤكدين أن حب السعودية ليس بالكلام ولا بالتغريد؛ بل بسلوك وغيرة وسمع وطاعة لولاة الأمر.

مغرد يدعى حمود غرد قائلا: “قطر مسوية مشاكل لبلدك وإنتي شايفة الوضع، ما يخفى على حد كيف يحاربنا إعلامهم وحكومتهم، ومأخذين مننا موقف معادي.. الموضوع ماله علاقة بوطنيتك، ما نشكك في حبك لبلدك، المسألة مسألة مبدأ”.

من جانبها، أضافت خلود المعجل: “أحب وعد وعفويتها وصوتها.. أكره استشرافها وعدم مسؤوليتها، فيه ناس وظيفتهم وسكنهم في قطر مثل نواف التمياط.. ترك بيته وكل ماله ومشى للسعودية.. انتي عشان حفله رحتي تركضين؟.. الله يصلح الحال”.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.