اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين طرفي الانقلاب والحوثيون يهاجمون منازل أقارب صالح

2017 12 02
2017 12 02
اشتباكات عنيفة في العاصمة صنعاء بين طرفي الانقلاب والحوثيون يهاجمون منازل أقارب صالح

كل الوطن – خاص: أفاد مراسل (كل الوطن) في صنعاء أن اشتباكات مسلحة عنيفة استخدمت فيها عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة استمرت لمدة نصف ساعة وذلك في عدد من المناطق المحيطة بمنزل المخلوع صالح.

وقال مراسلنا أن المواجهات المسلحة التي دارت مساء اليوم تركزت على ثلاث مناطق استراتيجية وهي التي تتواجد فيها منازل المخلوع صالح وأقربائه.

وأضاف: أن منطقة شارع الجزائر وشارع عمّان والحي السياسي وجولة الرويشان شهدت اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

حزب المؤتمر الشعبي (جناح صالح) أكد أن مجاميع مسلحة تابعة للحوثيين قاموا بخرق اتفاق التهدئة وقامت بالهجوم على منازل طارق صالح واخوانه.

واضاف موقع(المؤتمرنت) أن مجاميع مسلحة تابعة للحوثين قاموا بالانتشار في عدد من شوارع العاصمة ومهاجمة منزل نجل شقيق المخلوع صالح – العميد طارق عبدالله صالح – وأخوانه في منطقة الحي السياسي وشارع الجزائر مستخدمة مختلفة أنواع الأسلحة.

اقدمت مجاميع مسلحة تابعة لانصار الله على خرق التهدئة وقامت بالانتشار في عدد من شوارع العاصمة ومهاجمة منازل العميد طارق محمد عبدالله صالح واخوانه.

ويعتبر العميد طارق محمد صالح الذراع الأقوى للمخلوع صالح وقائد معسكر الملصي الذي يقوم بتدريب العناصر وإرسالهم الى جبهات القتال ضد الشعب اليمني في مختلف المحافظات.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.