مصرع قيادات حوثية بارزة بقصف مدفعي وجوي في حجة والجوف (أسماء)

كل الوطن1آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 12:44 مساءً
مصرع قيادات حوثية بارزة بقصف مدفعي وجوي في حجة والجوف (أسماء)

كل الوطن- اخبار اليمن: أفادت قوات الجيش الوطني، مساء الإثنين، بمقتل قادة موالينَ لجماعة الحوثي بقصف مدفعي وجوي في محافظتي حجة والجوف.

وقال المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، “إن عبدالله يحيى علي مهدي، مسؤول شؤون أفراد المليشيات الإنقلابية (الحوثيين) بجبهة ميدي قتل في ضرب مدفعي للجيش الوطني استهدفته ومجموعة من مقاتلي المليشيا الحوثية، أثناء تحضيرهم لاجتماع جنوب مديرية ميدي بمحافظة حجة /123 كيلومترًا شمال غرب صنعاء/”.

وأشار البيان إلى أن مهدي من أبناء مديرية المحابشة التابعة لمحافظة حجة، مشيرة إلى أن مقتله جاء بعد مقتل القيادي الحوثي، يحيى عبده مطهر جحاف بثلاثة أيام في نفس الجبهة.

وفي محافظة الجوف 143 كيلومترًا شمال شرق صنعاء، أكدت مصادر عسكرية حكومية، مقتل ثلاثة قادة ميدانيين موالين للحوثيين في قصف لمقاتلات التحالف العربي.

وقالت المصادر إن مقاتلات التحالف قصفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في منطقة “خب والشعف” شمال شرق الجوف، ما أسفر عن مقتل عدد من الحوثيين بينهم ثلاث قيادات ميدانية.

2017-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1