مدير تعليم ألمع: الأمر الملكي يعكس حرص القيادة على راحة المواطنين..

2018 01 07
2018 01 07
مدير تعليم ألمع: الأمر الملكي يعكس حرص القيادة على راحة المواطنين..

كل الوطن – تعليم ألمع ــ عيسى مشعوف : رفع مدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان. أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي تعليم رجال ألمع خالص الشكر وجزيل الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – عقب صدور الأمر الملكي الكريم الذي جاء لدعم المواطن ومساعدته لتخطي الصعوبات المالية المترتبة على إثر التغيرات الاقتصادية التي تسعى لتعزيز التوازن المالي والاقتصادي للدولة.

وأشار كدوان إلى أن هذه القرارات شملت جميع شرائح المجتمع من مدنيين وعسكريين، طلاب ومتقاعدين، واعتنت بشكل خاص بدروع الوطن الجنود البواسل في الحد الجنوبي.

وأكد كدوان أن هذا الأمر الملكي يعكس حرص القيادة على راحة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم , مؤكداً أن الدعم المستمر الذي يحظى به المواطن من القيادة الرشيدة في مختلف الظروف ما هو إلا توطيد للعلاقة الراسخة بين القيادة والشعب .

وعبّر كدوان عن شكره وتقديره لمنسوبي التعليم الذين تفاعلوا تجاه الأمر الملكي , متمنيًا دوام النعم والخير والاستقرار والأمن لهذا الوطن.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.