شرطة الرياض تحكم سيطرتها على المتاجرين بالبشر

2018 01 10
2018 01 10
شرطة الرياض تحكم سيطرتها على المتاجرين بالبشر

كل الوطن – الرياض – متابعات: أطاحت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض بتشكيلات عصابية متفرقة تتمهن جرائم الاتجار بالبشر، يقودها عدد من مخالفي نظام الإقامة والعمل بأنحاء مختلفة في العاصمة الرياض.

وجاءت عملية تحديد النشاط الإجرامي للمتورطين بقضايا الاتجار بالبشر في إطار تنفيذ الحملة الأمنية “وطن بلا مخالف” التي تقودها الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض، حيث تم تحديد النشاط الإجرامي لمجموعة من المتورطين في القضايا الأمنية من جنسيات مختلفة، وتم تحديد النمط الإجرامي للمتورطين في التنظيمات العصابة بجرائم الاتجار بالبشر من خلال استغلال أفراد التشكيلات العصابية لمجموعة من النساء والأطفال من جنسيات مختلفة، وإيواء الخادمات الهاربات واستغلالهم في جمع الأموال بطرق مختلفة من تشغيلهم في التسول وغيرها من الأعمال المشبوهة.

وأسفرت عمليات الدهم لمواقع المتورطين في تلك القضايا بأنحاء مختلفة بالعاصمة الرياض فجر الأربعاء عن القبض على 21 شخصاً من جنسياتٍ عدة، بينهم مجموعة نساء جلهم مخالفين لنظامي الإقامة والعمل، كما تم العثور مع المقبوض عليهم على كميات من الخمور المصنعة محليا، وقطعة يشتبه أنها من مادة الحشيش المخدرة، ومبالغ نقدية قاربت 11.500 ريال، وتمت إحالة جميع المتورطين في تلك القضايا للنيابة العامة لإكمال اللازم حسب الاختصاص بعد استيقافهم في مراكز الجهات المختصة بشرطة منطقة الرياض.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.