فيصل بن بندر يرعى الملتقى الرابع للطيران.. الخميس

2018 01 11
2018 01 11
فيصل بن بندر يرعى الملتقى الرابع للطيران.. الخميس

كل الوطن – الرياض – متابعات: برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مؤسس ورئيس مجلس إدارة نادي الطيـران السعودي، وحضور وزير النقل رئيس مجلس إدارة هيئة الطيران المدني د. نبيل العامودي، ورئيس هيئة الطيران المدني عبدالحكيم بن محمد التميمي، ينظم نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الطيران المدني “الشريك الإستراتيجي”، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني اليوم (الملتقى الرابع للطيران العام) بمقر النادي في مطار الثمامة بالرياض لمدة ثلاثة أيام.

ويهدف الملتقى إلى نشر ثقافة الطيران العام وعلومه بين الطيارين ومختلف فئات المجتمع في المملكة وتبادل الخبرات، وإتاحة الفرصة للجمهور للاطلاع على الخدمات المقدمة من النادي في مجال الطيران بصفة عامة، والطيران العام بصفة خاصة وممارسته، بالإضافة للاستفادة من الخدمات المقدمة من مدارس الطيران المرخصة من قبل النادي والهيئة العامة للطيران المدني.

ويتيح الملتقى للجمهور فرصة التعرف على العديد من أنواع الطائرات المختلفة، التي سيجتاز عددها هذا العام أكثر من 60 طائرة من مختلف الفئات والأحجام، إضافة للتعريف بالخدمات الجديدة التي تقدمها شركات الطيران في الملتقى الذي يحظى بمشاركة فريق “صقور السعودية” وفريق “فرسان الإمارات” وعدد من طائرات القطاع الحكومي وطائرات من مختلف أنحاء المملكة.

ويشارك في الملتقى أعضاء نادي الطيران السعودي ومدارس الطيران الرياضي، ومجموعة من فرق الطيران الخليجية المشاركة، ويفتتح الملتقى أبوابه للزوار أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة الثانية ظهراً وحتى الخامسة مساء.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.