“صحة جدة” ترفع درجة التأهب في مستشفياتها

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 4:33 مساءً
“صحة جدة” ترفع درجة التأهب في مستشفياتها

كل الوطن – الرياض – متابعات: وجهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة صباح اليوم الاثنين برفع درجة التأهب في جميع المرافق الصحية بمحافظة جدة لاستقبال الحالات الطارئة ، و زيادة عدد الأطباء و التمريض لتقديم الخدمات الطبية للمرضى الذين يعانون من مشكلات صحية ناتجة عن موجة الغبار التي تشهدها محافظة جدة في الوقت الحالي .

كما تنصح صحة جدة جميع المواطنين و المقيمين و خاصة المرضى الذين يعانون من الربو و المصابين بالأمراض الصدرية بعدم الخروج أو التعرض للغبار و الأتربة و إغلاق النوافذ و أبواب المنازل ، و كذلك ارتداء الكمامات الطبية الوقائية عند الخروج من المنزل ، إلى جانب عدم مغادرة المنزل بالنسبة لمرضى الربو و الجهاز التنفسي في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة ، و إتباع إرشادات الطبيب و استخدام الأدوية لتجنب الإصابة بالأزمات الصدرية و ذلك تحت الإشراف الطبي .

كما تؤكد صحة جدة بأن أقسام الطوارئ بالمستشفيات تعمل على مدار الساعة ، و قد اتخذت كافة احتياطاتها لاستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي .

2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن