إنطلاقة قوية لـ”The Voice 4″ .. إليسا تتغزل بأحد المشتركين وصوت يُذهل أحلام

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 4:51 مساءً
إنطلاقة قوية لـ”The Voice 4″ .. إليسا تتغزل بأحد المشتركين وصوت يُذهل أحلام

كل الوطن – متابعات: في تغطية خاصة من موقع الفن لانطلاق الحلقة الاولى من الموسم الرابع لبرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” على قناة MBC، شهدت المرحلة الاولى “الصوت وبس” اجواء تنافسية بين المدربين الاربعة الفنانين ​إليسا​ و​عاصي الحلاني​ و​أحلام​ و​محمد حماقي​ لضم الاصوات الجميلة المشاركة.

كانت البداية مع صوت رائع اذهل المدرّبين الاربعة، المشاركة دموع من العراق ونالت تعليقات ملفتة من المدرّبين حيث قالت لها احلام انها لم تسمع صوتا كصوتها منذ 25 عاماً، وحاول كل منهم اقناعها بالانضمام لفريقه لتختار الانضمام لفريق أحلام.

    الصوت الثاني كان مع المشترك حسين بن حاج من الجزائر الذي أدى اغنية “انا المغبون” للشاب خالد ونال اعجاب المدربين حيث استدار له كل من إليسا وحماقي محاولين اقناعه بالإنضمام الى فريقهما، ليختار حماقي بعد ان كانت إليسا حاولت اغراءه بالطلب من الشاب خالد الحضور شخصيا لتدريبه.

الصوت الثالث كان مع المشترك السوري علي قاضي الذي أدى اغنية فلكلورية “مالك يا حلوة مالك” ولكن لم يستدر له احد من المدربين وكانت واضحة عليه علامات الصدمة بشكل كبير.

استكملت المنافسة القوية مع المدربين لضم الاصوات مع المشتركة التونسية اية دغنوج التي ادت اغنية “العيون السود” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وبدورها اذهلت المدربين الاربعة بصوتها وأدائها، حيث استدار لها الاربعة محاولين اقناعها باجواء عفوية وفكاهية، وكان لافتا مزاح حماقي مع عاصي قائلا له: “بلاش تعيش على امجاد الماضي”، وفي النهاية اختارت الانضمام لفريق عاصي. الصوت الخامس كان مع المشتركة المغربية ساجدة الخطابي التي ادت اغنية “حالتي حالة” بأدائها المميز نالت اعجاب المدربين واستدارت لها إليسا لتنضم مباشرة الى فريقها، واثنت إليسا على صوتها الذي ذكرها بالزمن الجميل.

المشترك السعودي عبد الرحمن لمفرج كان الصوت السادس الذي أدى اغنية “قول دخيل الله” للفنانة الراحلة ذكرى حيث ادهش المدربين من لحظة بدايته بالغناء للنهاية، واستدار له ثلاثة مدربين ما عدا عاصي ليختار الانضمام لفريق أحلام.

الصوت السادس كان المشترك التونسي محمد علي الذي أدى اغنية باللغة الاجنبية واستدار له المدربون الأربعة، وكانت بداية تعليقات المدربين مع إليسا التي تغزلت بطريقة عفوية بجماله واطلالته بمحاولة لإقناعه، واثنى الاربعة على أدائه المميز ليختار الانضمام الى فريق إليسا.

شيرين إبراهيم لبنانية من أصل كردي كانت المشتركة التالية التي أدت موال كردي تراثي وقدودا حلبية، الا انه لم يستدر لها اي من المدربين.

الصوت الثامن كان المشترك السوري عبود أغوب الذي أدى اغنية “كامل الاوصاف” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ ليستدير له عاصي في اللحظات الاخيرة وينضم بالتالي الى فريقه.

الصوت الاخير كانت المشتركة المصرية رانا عتيق التي ابهرت الجمهور واللجنة بأدائها فكانت المنافسة على اشدها بين المدربين لاقناعها بعدما استداروا لها كلّهم.

عتيق التي ادت اغنية “حبيبي يسعد اوقاته” للفنانة الراحلة ام كلثوم نالت تعليقات مثنية على صوتها، وبعد الاخذ والرد بين المدربين واستدعاء طفل المشتركة على المسرح اختارت رانا الانضمام لفريق حماقي.

إنطلاقة قوية لـ”The Voice 4″ .. إليسا تتغزل بأحد المشتركين وصوت يُذهل أحلام
2018-02-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن