تأكيداً لتقرير سابق.. حوثي يلتقط صورة جوار قبرة!

كل الوطنآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 2:22 مساءً
تأكيداً لتقرير سابق.. حوثي يلتقط صورة جوار قبرة!

كل الوطن ـ متابعة خاصة: في صورة تعكس حالة اللامبالاة والاستهتار الكبير التي تتعامل قيادات المليشيات الحوثية الإنقلابية في اليمن مع جثث مقاتليها في الجبهات والاستخفاف بها والتعامل بها كمجرد أرقام فقط..

وتأكيداً لتقرير سابق حول تعامل المليشيات مع جثث مقاتيلها أعده مراسل كل الوطن في اليمن تحت عنوان (جثث الحوثيين قصص خيالية من أرض الواقع) فقد تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد عناصر المليشيات الإنقلابية يظهر جالساً بجوار قبره الذي يعلوه صورته قبل إدراجه ضمن قائمة قتلى المليشيات في الجبهات. وقال ناشطون يمنيون أن أحد عناصر المليشيات الإنقلابية والذي ينتمي الى محافظة ذمار اليمنية ويدعى محمد حسين صالح قام بالتقاط صورة بجوار قبره وذلك بعد إعلان المليشيات الإنقلابية عن مصرعه في جبهة تعز وأقامة جنازة صورية وتشييع لجسم مجهول الى أحد المقابر في محافظة ذمار وإقامة مراسيم الدفن والعزاء. وبحسب الناشطون فإن المسلح الحوثي فر قبل أيام من جبهة القتال في تعز لتعلن مليشيات الحوثي الانقلابية مقتله وتقوم بدفن جثة مجهولة مكانه . وتكشف الصورة عن مدى عبث المليشيات الانقلابية بالعناصر الذين يقاتلون معها حيث ترفض المليشيات الحوثية كشف الجثث لأهاليهم ويشترطون عليهم دفنه دون رؤيته بعد أن يتم إبلاغهم بمقتل ابنهم.

2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن