الجيش المصري يقتل 10 ويقبض على 400 بينهم أجانب في عملية سيناء

كل الوطنآخر تحديث : الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 12:41 مساءً
الجيش المصري يقتل 10 ويقبض على 400 بينهم أجانب في عملية سيناء

القاهرة – رويترز: قال الجيش المصري في بيان بثه التلفزيون الرسمي اليوم الثلاثاء إن قوات الأمن قتلت عشرة متشددين في تبادل لإطلاق النار وألقت القبض على 400 من المشتبه بهم، بينهم أجانب، في إطار حملة مستمرة في سيناء.

وقال الجيش في البيان إنه تم “القضاء علي خلية إرهابية شديدة الخطورة مكونة من عشرة تكفيريين أثناء الاختباء بأحد المنازل بنطاق مدينة العريش بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات المداهمة، وضبط كميات من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة التي كانت بحوزتهم”.

وأضاف البيان أنه ألقي “القبض علي 400 فرد من العناصر الإجرامية والمشتبه بهم، منهم جنسيات أجنبية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”.

كان المتحدث العسكري أفاد بأن مصر شرعت في عملية أمنية كبرى يوم الجمعة بمشاركة قوات من الجيش والشرطة ضد “العناصر الإرهابية والإجرامية”.

وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى للفوز بفترة ثانية في انتخابات مارس ، القوات المسلحة في نوفمبر تشرين الثاني بهزيمة المتشددين خلال ثلاثة أشهر بعد هجوم على مسجد قُتل فيه أكثر من 300 شخص، في أدمى هجوم من نوعه تشهده مصر.

2018-02-13 2018-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن