حاولتْ الانتحار وغير نادمة على عدم الإنجاب.. معلومات عن يسرا في عيد ميلادها

حاولتْ الانتحار وغير نادمة على عدم الإنجاب.. معلومات عن يسرا في عيد ميلادها

أطفأت النجمة المصرية يسرا شمعة ميلادها الـ 67 بالتزامن مع مواصلتها تألقها ونجاحها ونشاطاتها الفنية حيث تصور حاليا بطولة مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2018 بعنوان “بني يوسف” بعدما كانت قد حصدت ناجحا لافتا في الديو الغنائي الذي اشتركت فيه مع الفنان ابو لاغنية “3 دقات”. وبمناسبة عيد ميلاد النجمة يسرا، تعرفوا على ابرز المعلومات في مشوار حياتها:

ولدت يسرا في القاهرة يوم 10 مارس 1951، واسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم، وتصادف موعد ولادتها اثناء حضور والدتها فيلم “لحن الوفاء” في أحد دور السينما حيث شعرت بآلام الولادة هناك ما جعلها تترك الفيلم وتذهب إلى أقرب مستشفى لكنها وضعت مولودتها “سيفين” في السيارة.

حاولت يسرا الانتحار في طفولتها بعدما رسبت في امتحانات الإعدادية، فتناولت احد الادوية وبقيت 3 ايام في المستشفى، وعاقبتها بعد ذلك والدتها بتركها في غرفتها 3 ايام من دون ان تتحدث اليها.

انطلاقة يسرا نحو الفن

خاضت مجال الفن عام 1973م بعد ان اكتشفها مدير التصوير عبد الحليم نصر والذي ساعدها في الدخول للوسط الفني بعد إيمانه بموهبتها، الا أنّ شهرتها بدأت في التصاعد منذ أواخر الثمانينات، وطُبع مشوارها بتعاملها مع المخرج يوسف شاهين وتعاونها مع النجم الكوميدي عادل إمام في أكثر من 15 فيلم.

قدمت خلال مشوارها الفني اكثر من 70 عملا فنيا نذكر من افلامها: حدوتة مصرية، على باب الوزير، درب الهوى، الأفوكاتو، الإنس والجن، الصعاليك، سري للغاية، كراكون في الشارع، المولد، إسكندرية كمان وكمان، ومن مسلسلاتها: جحا وبنات الشهبندر، الفندق، رأفت الهجان، حياة الجوهري، أوان الورد، أين قلبي، أحلام عادية، قضية رأي عام، في إيد أمينة، بالشمع الأحمر، كما خاضت يسرا تجربة الغناء.

زيجات يسرا والانجاب

تزوجت يسرا مرتين، الاول من رجل الأعمال الفلسطيني فادي الصفدي، ولم يستمر الزواج بينهما طويلان ثم تزوجت من رجل الأعمال خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم.

يسرا لم تنجب من زيجتيها الاثنتين، وتقول عن عدم انجابها بأنه رحمة من الله حتى لا تفقدهم أو تعاملهم بقسوة.

رابط مختصر
2018-03-11 2018-03-11
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن