نائب الرئيس اليمني: قيادات الحوثي حققت ثراء فاحشاً من أزمة الغاز والنفط

نائب الرئيس اليمني: قيادات الحوثي حققت ثراء فاحشاً من أزمة الغاز والنفط

كل الوطن – متابعة خاصة: قال نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر أن قيادات ورموز المليشيات الحوثية الإنقلابية المسيطرة على العاصمة صنعاء حققت ثراءاً فاحشاً من خلال اختلاق أزمة الغاز المنزلي وانعدام المشتقات النفطية. وقال الفريق الأحمر – في تغريدات على حسابه على تويتر – ” كم هو مؤلم أن نرى أبناء شعبنا في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات يعانون من انعدام الغاز والمشتقات النفطية وارتفاع الأسعار في حين يثرى قيادات ورموز الميليشيا الانقلابية ثراءً فاحشاً”.

وأكد نائب الرئيس اليمني أن أزمة الغاز المنزلي وانعدام المشتقات النفطية والأزمة الاقتصادية هي نتاج لانقلاب الحوثيين؛ مضيفاً: قلوبنا مع كل أبناء الوطن لإنهاء تلك الأزمات والخلاص من هيمنة الانقلابيين. وتدخل المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية أسبوعها الرابع في أزمة إنعدام شبه كامل للغاز المنزلي بالإضافة الى إخفائه المادة من جميع معارض بيع الغاز وهو ما اجبر المواطنين على شرائه من السوق السوداء بسعر يصل الى 10الف ريال للأسطوانة الواحدة.

رابط مختصر
2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن