خالد بن سلمان يدشن حسابه في تويتر

كل الوطنآخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 2:01 مساءً
خالد بن سلمان يدشن حسابه في تويتر

كل الوطن – الرياض: دشن الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، حسابه في تويتر، وذكر الأمير خالد بن سلمان في تغريدة عبر حسابه اليوم: “يسرني تدشين حسابي وأتشرف بخدمة ولاة الأمر والوطن والعمل على استمرار الحوار البنّاء بين المملكة العربية السعودية و الولايات المتحدة الأمريكية والارتقاء بالشراكة الاستراتيجية بين البلدين في جميع القطاعات. وأسأل الله العلي القدير أن أكون عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة”.

ووجه سموه رسالة دعم إلى جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي في تغريدة قال فيها: “إلى رجال الحزم والعزم المرابطين في الحد الجنوبي، وفِي سائر أرجاء الوطن، أنتم عنوان النصر والبطولة، وتضحياتكم وبطولاتكم تسجل بأحرف من ذهب في تاريخ وطننا، أسال الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادتنا الرشيدة”.

وأشاد بالطلاب المبتعثين في الولايات المتحدة في تغريدة قائلاً: أشعر بالفخر نظير ما لمسته من أخواني وأخواتي الطلبة المبتعثين من تفوق دراسي، وما يبذلونه من جهود مشكورة، تدفعها روح المثابرة وتقودها التطلعات لمستقبل أفضل وتترجمها الإنجازات، أنتم خير سفراء للوطن.

2018-03-20 2018-03-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن