بالفيديو.. ما سرّ تغير ملامح يسرا.. شيخوخة أم بوتكس؟

كل الوطنآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 5:29 مساءً
بالفيديو.. ما سرّ تغير ملامح يسرا.. شيخوخة أم بوتكس؟

في إطلالة جديدة لها، خرجت الفنانة المصرية يسرا، في لقاء متلفز من داخل كواليس مسلسلها الجديد “لدي أقوال أخرى” المقرر خوضه في السباق الرمضاني المقبل، لكشف تفاصيله. وبدا على يسرا، خلال لقائها مع فريق The Insider بالعربي، تغيرًا كبيرًا في ملامح وجهها، لكن لم يتحدد على وجه الدقة إن كان الأمر متعلقًا بتقدمها في العمر، أم بسبب حقن “البوتكس”. ولوحظ التغير الذي طرأ على ملامح يسرا، من العام الماضي، أثناء ظهورها في برنامج “تعالى اشرب شاي”، مع الإعلامي مكرم مراد، عقب عرض مسلسلها “الحساب يجمع”.

وبعد نشر صورتها خلال الحلقة المذاعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت يسرا لانتقادات واسعة بسبب عدم التعرف عليها في بادئ الأمر. وأرجع عدد من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا، التغير الظاهر على ملامح يسرا، إلى لجوئها الدائم لحقن “البوتكس والفيلر”، كي تخفي علامات تقدمها في السن، وتبدوا أكثر شبابًا. ومؤخرًا، استقرت يسرا على تغيير اسم مسلسلها الجديد من “بني يوسف” إلى “لدي أقوال أخرى”، بعد الاتفاق مع المخرج محمد علي، وشركة العدل جروب. وتجسد يسرا دور مستشارة قانونية متقاعدة، يتوفى ابنها إثر حادث أليم؛ لتكتشف بعد ذلك العديد من الحقائق التي تورطها مع الوقت في إحدى الجرائم. ونجح التلفزيون السعودي، مؤخرًا في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة “العدل جروب”، والتي من بينها مسلسل “لدي أقوال أخرى” بالتزامن مع عرضه على قناة ON الفضائية. و”لدي أقوال أخرى” بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وأحمد حاتم، محمد شاهين، وجينا سليم، وهدى المفتى، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، وخالد أبو بكر، وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي، وإنتاج العدل جروب، وجمال جروب.

2018-04-16 2018-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن