أمير الباحة يزف 400 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي

أمير الباحة يزف 400 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي

كل الوطن – الرياض: رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم ، حفل الزواج الجماعي لـ 400 شاب وفتاة ، الذي نظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية بالمنطقة، وذلك بقاعة فندق سويس انترناشونال بارك ببلجرشي.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق كلمة ، رحب فيها بسمو أمير الباحة والحضور ، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركة أبنائه وبناته فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة، مهنئاً المتزوجين ، سائلاً الله لهم التوفيق .

وأكد أن هذه الرعاية تجسد ما تنعم به هذه البلاد من التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن ، ويعكس ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بهذا الوطن وأبناءه في مختلف المجالات ، مشيراً إلى أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والجمعيات الخيرية تحرص على دعم كل البرامج والأنشطة التي تهم أعمالها ومنها برنامج تهيئة المقبلين على الزواج .

وأضاف الشايق ، في هذا العام 1439 هـ تم تأهيل 286 شاباً و214 وفتاة بمبلغ وقدره 520.000 ريال ، وبلغ الدعم المالي لـ 400 شاب وفتاة 2.950.000 ريال ، ليصبح إجمالي ما تم صرفه في هذا العام 3.470.000 ريال، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه بأعمال الفرع ، كما شكر جميع الداعمين للجمعيات الخيرية وللجنة المنظمة للحفل .

بعد ذلك شاهد سموه والحضور أوبريتاً إنشادياً بمشاركة فرقة الجنوب بهذه المناسبة .

وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير حسام بن سعود ، الرعاة والداعمين للجمعية والحفل ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه .

حضر الحفل معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة احمد بن صالح السياري وعدد من المسؤلين في المنطقة.

رابط مختصر
2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن