المملكة تستضيف أول نهائي لرونالدو مع يوفنتوس في يناير المقبل

المملكة تستضيف أول نهائي لرونالدو مع يوفنتوس في يناير المقبل

كل الوطن – الرياض: يقترب المهاجم الدولي البرتغالي وأفضل لاعب في العالم 5 مرات، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الجديد واللاعب الأسطوري لنادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يأتي رونالدو برفقة ناديه الجديد يوفنتوس للمشاركة في مباراة السوبر الإيطالي أمام نادي إيه سي ميلان والتي ستقام بالرياض في شهر يناير المقبل.

وكانت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ قد وقعت منذ حوالي شهر عقداً مع رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين لإقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي بالسعودية، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن يكون ذلك مصحوباً بحضور نجم عالمي من الطراز الرفيع مثل كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يحل رونالدو ضيفا على السعودية أول العام المقبل، وستكون فرصة لعشاق الدون – كما يلقب – لمشاهدته عن قرب والاستمتاع بموهبته الكروية.

وكانت قنبلة الميركاتو الصيفي هذا الموسم قد انفجرت معلنة عن مغادرة رونالدو ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس، بعد 9 سنوات قضاها داخل جدران النادي الملكي وتوج فيها بالعديد من الكؤوس القارية والمحلية، كما حقق الكثير من الألقاب الفردية، منها حصوله 4 مرات من أصل 5 مرات على جائزة أفضل لاعب في العالم، كانت أثناء ارتدائه قميص ريال مدريد.

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن