سقوط صاروخ بالقرب من مدينة بئر السبع في جنوب إسرائيل

سقوط صاروخ بالقرب من مدينة بئر السبع في جنوب إسرائيل
An Israeli man stands next to the scene where a rocket exploded in the southern Kibbutz of Yad Mordechai, Israel August 9, 2018. REUTERS/Amir Cohen

دبى-الحياة: سقط صاروخ من طراز «غراد» اليوم (الخميس)، في منطقة مفتوحة بالقرب من مدينة بئر السبع في جنوب البلاد، حيث دوت صافرات الإنذار للمرة الأولى، على رغم الحديث عن وقف إطلاق النار للتوصل إلى «تهدئة».

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأنه دوت صافرات الإنذار في مناطق بئر السبع والنقب على بعد 45 كيلو متر عن قطاع غزة، وفق ما نقل موقع «عرب 48».

وأعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أنه بظل الحديث عن وقف إطلاق النار، وحسب طلب مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، تقرر تأجيل جلسة المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (الكابينيت) إلى مساء اليوم، لبحث التطورات على الجبهة الجنوبية ومقترح وقف إطلاق النار مع قطاع غزة.

ويأتي على الاجتماع في الوقت الذي طالب الكثير من الوزراء وأعضاء الكنيست من الأحزاب الإسرائيلية، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، عدم السماح لحركة «حماس» وفصائل الفلسطينية بتحديد قواعد جديدة على الجبهة الجنوبية، مطالبين الجيش الإسرائيلي بتكبيد الفصائل خسائر فادحة بغية استعادة قوة الردع.

رابط مختصر
2018-08-10 2018-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1