الاعتداء على سائق بـ”ساطور” وسرقة مركبته بالرياض (صور)

الاعتداء على سائق بـ”ساطور” وسرقة مركبته بالرياض (صور)

كل الهاجمَ مجهولون اليوم الثلاثاء، سائقاً آسيوياً، واعتدوا عليه بالضرب، مُلحقين به إصابة نُقل على إثرها للمستشفى للعلاج، وسرقوا مركبة وهاتفه، وفرّوا هاربين من الموقع، قبل أن تبدأ الجهات الأمنية مهامها في البحث عنهم.

وكان السائق يقوم بغسل المركبة صباح اليوم الثلاثاء، عند منزلهم الكائن في حي الدريهمية جنوبي الرياض، وأثناء ذلك حضرت مركبة من نوع ليموزين يستقلها أربعة إشخاص، أحدهم يرتدي ثوباً أبيض، والبقية بالزي الرياضي، حيث نزل الأول متجهاً نحو السائق حاملاً بيده سلاحاً أبيض عبارة عن آلة حادة أشبه بـ”الساطور”، واعتدى على السائق ضرباً بقاعدة السلاح في كتفه الأيسر، مُحدثاً به إصابة.

وتمكَّن المعتدي من سرقة مفتاح المركبة من السائق، وهاتفه الجوال، وفرَّ بها هارباً لمكانٍ غير معلوم، كذلك لحقه بقية اللصوص بالمركبة الأخرى.

واستنجد السائق بكفيله؛ ليتم بعدها إبلاغ الأمن، الذي حضر واستمع لأقوال السائق، ووثقَ ذلك بمحضر رسمي، مع إحالة السائق لمستشفى الملك سلمان؛ للاطمئنان عليه جراء الإصابة التي لحقت به، وتسلمَ مركز شرطة السويدي بالرياض ملف القضية لمتابعة التحقيق والبحث عن الجناة.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن