في مرة نادرة.. أحلام من دون مجوهرات وترتدي الفستان نفسه مرتين!

في مرة نادرة.. أحلام من دون مجوهرات وترتدي الفستان نفسه مرتين!

شاركت النجمة الإماراتية أحلام جمهورها بمجموعة صور جديدة لها من أحد الأفراح الضخمة التي أحيتها مؤخراً، ولفتت الانظار بإطلالتها الكلاسيكية والانيقة.

وفي خطوة جريئة وجديدة على أحلام، ارتدت فستاناً من تصميم اللبناني زهير مراد سبق ولبسته في أحد الاعراس أيضاً، وهي من المرات النادرة التي تقوم فيها الفنانة الخليجية بذلك، خصوصاً أنها تتكلف مبالغ هائلة على اطلالاتها المميزة.

وتألّقت أحلام بإطلالة كلاسيكية أبرزت أناقتها وجمالها، تداخل فيه قماش المخمل الجميل من الأسفل مع الشبك المطرز بفخافة عند منطقة الصدر، وما زاد من أناقته اللون المميّز والمناسب لبشرة أحلام.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وسرقت أحلام الأنظار نحوها لناحية المكياج الهادىء الذي أبرز جمال عينيها مع الرموش الاصطناعية الكثيفة التي زادها جمالاً، كذلك أحدثت تغييراً في شكلها من خلال وضعها للشعر المستعار القصير مرة جديدة، والذي يغيّر من ملامحها بشكل كبير.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

والملفت ان أحلام وضعت بعض المجوهرات الماسية على غير عادتها، حيث غالباً ما تحرص على إضافة العديد من القطع الماسية الضخمة إلى اطلالتها، الامر الذي أعطى الفستان فخامة أضافية.

رابط مختصر
2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن