محمد صلاح يتصل بصانعة تمثاله “البرونزي” ويطلب منها تمثالاً أخراً لوضعه في منزله!

محمد صلاح يتصل بصانعة تمثاله “البرونزي” ويطلب منها تمثالاً أخراً لوضعه في منزله!

كل الوطن – متابعات: رغم ما تعرضت له صانعة تمثال “محمد صلاح” من انتقادات وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفتاة المصرية التي نحتت التمثال فاجأت متابعيها على التواصل الاجتماعي، قيام الفرعون المصري محمد صلاح بالاتصال بها وقدّم لها الشكر على تصميمها للتمثال البرونزي.

وأعربت صانعة التمثال مي عبد الله عن سعادتها باتصال لاعب ليفربول “صلاح” الذي شجعها على الاستمرار في مجال النحت وعدم الالتفات لأي انتقادات موجهة لها.

وقالت الفتاة إن “محمد صلاح أشاد بها وبفنها، وأكد لها أنه معجب بطريقتها في نحت التماثيل، وأنه تصفح صفحتها الشخصية على مواقع التواصل، وشاهد أعمالها وأعجبته، حتى أنه طلب منها عمل تمثال له كي يضعه داخل منزله”.

كما ردّت مي عبد الله على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها، عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “إن التمثال لم يكن مصنوعاً للعرض في منتدى الشباب، ولم يكتمل نحته وتصنيعه، لكن فوجئت أنهم يطلبون منها عرضه في المنتدى، ولم يسعفها الوقت لاستكماله”.

وكان قد تمّ عرض تمثال برونزي لمحمد صلاح في منتدى الشباب المُنعقد داخل مدينة شرم الشيخ، حيث أثار التمثال انتقادات واسعة وسخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واتهم المغردون المصممة التي نحتت التمثال بتشويه صورة نجمهم المحبوب، مطالبين بضرورة إزالته وعدم عرضه مرة أخرى في أي مكان.

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن