إطلالات الملكة رانيا بالأبيض خلال 2018

إطلالات الملكة رانيا بالأبيض خلال 2018
بكل عام، يتم تصنيف الملكة رانيا العبد الله من قبل كثير من المجلات، بأنها واحدة من أكثر نساء العالم تأثيرًا، من خلال الأعمال والمساهمات التي تقوم بها على المستوى العربي والعالمي، بالإضافة إلى أنها تُعتبر أكثر النساء أناقة، بأزيائها المحتشمة والراقية التي تُلهم كثيرًا من السيدات بالوطن العربي.

وقد لاحظنا أنّ اللون الأبيض هو أكثر خيارات الملكة رانيا ظهورًا بالقطع التي ترتديها، وهذا العام كان حافلًا بهذه الدرجة الفاتحة، مع تنسيقات مختلفة ومميزة بالكثير من المناسبات.

  1. الملكة رانيا بفستان أبيض صيفي من كارفن Carven

    ظهرت الملكة رانيا وهي ترتدي فستانًا من علامة كارفن خلال أحد المهرجانات في عمّان للتوعية حول مخاطر الاطفال، نسقت معه حذاءً بكعب مدبب من ديور Dior، ونظارات سيلين، وحقيبة One6one.

  2. فستان أبيض مخطط من الملكة رانيا Sara Battaglia سارة باتيلغا

    الفساتين الميدي الطويلة تناسب رشاقة وطول الملكة رانيا، فتظهرها بشكل أنيق ومخملي يليق بالملكات، كـ الفستانالأبيض المخطط بالطول من Sara Battaglia سارة باتيلغا بحزام الخصر، حملت معه حقيبة طويلة باللون الأسود، وأقراط أذن طويلة، تناسب وجهها النحيف.

  3. التنورة المنفوشة عالية الخصر

    لفتنا اختيارها للتنانير عالية الخصر المنفوشة قليلًا، التي تضيف لمسة كلاسيكية باطلالتها، كـ التنورة مع البلوزة من الستانالحريرية بأكمام منفوشة قليلًا من دار فيندي Fendi.

  4. القمصان الكلاسيكية والبلايزر باللون الأبيض

    كثيرًا ما تعتمد الملكة رانيا القمصان باللون الأبيض مع البناطيل القماشية، سواء كانت الكلاسيكية أو الكاجوال، كاطلالتها بإحدى الزيارات الرسمية في عمّان بالبنطلون المخطط من الجانبين.

    كما أعجبنا اختيارها للـ بلوزة باللون الأبيض، مع التنورة البيليسه عالية الخصر التي تفضلها دائمًا، واختارت أن تكسر اللون بحزام باللون الأحمر الجذاب.

رابط مختصر
2018-11-23 2018-11-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن