فيديو طريف.. أغرب طلب من سائق مترو بريطاني للركاب

فيديو طريف.. أغرب طلب من سائق مترو بريطاني للركاب

فوجئ ركاب المترو في أحد محطات مانشيستر ببريطانيا، بطلب غريب من سائق القطار، حين طالب كل من يقف على الرصيف بأن يدفع القطار الذي لا يتحرك، وبالفعل قام الركاب بدفع القطار وهم يضحكون؛ حتى شكرهم السائق عبر سماعات ميكروفون المحطة.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية: إن الواقعة الطريفة حدثت في ساعة الذروة، صباح أمس الثلاثاء في محطة بروكلاندز في مقاطعة مانشيستر الكبرى.

وبدأت الواقعة حين لم يستطع السائق إغلاق أبواب القطار المكتظ بالركاب، والذين كانت أجساد بعضهم تمنع إغلاق الأبواب، وعندما تمكّن السائق أخيراً من إغلاق الأبواب؛ لم يستطع القطار التزحزح من مكانه بسبب الزحام الشديد.

وفي تلك اللحظة سمع مَن بالمحطة صوت سائق المترو وهو ينادي عبر الميكروفون، طالباً مِن كل مَن على الرصيف دفع جانب القطار لمساعدته على الحركة، وبالفعل استجاب الركاب وهم يضحكون؛ حتى تحرك القطار أخيراً، بعدما تعطل لمدة خمس دقائق.

وتبادل سكان مانشيستر على مواقع التواصل لقطة القطار؛ مذكّرين بسوء حال شبكة مترو مانشيستر، وبأنها أصبحت متخلفة مقارنة بغيرها من الشبكات.

المصدر: سبق

فيديو طريف.. أغرب طلب من سائق مترو بريطاني للركاب
رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن