سفير المملكة لدى اليمن: إيران وراء هجوم الحوثي على العند

.. وآن الأوان لموقف دولي حازم تجاه الميليشيات الانقلابية

سفير المملكة لدى اليمن: إيران وراء هجوم الحوثي على العند

كل الوطن – الرياض: أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر، استمرار مماطلة ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران في تنفيذ اتفاقيات السويد، مشدداً على أنه ليس بالأمر الجديد فقد انلقبوا على أكثر من 70 اتفاقاً كان آخرها غدرهم بالرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال آل جابر في تغريدات عبر حسابه على (تويتر) “استمرار مماطلة ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران في تنفيذ اتفاقيات السويد ليس بالأمر الجديد، فقد انقلبوا على أكثر من 70 اتفاقاً كان آخرها غدرهم بالرئيس السابق، وقد آن الأوان لموقف دولي حازم تجاه ذلك دعماً للشعب اليمني وإنهاءً لفوضى الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وأضاف آل جابر: “أكدت العملية الإرهابية التي نفذتها ميليشيات الحوثي اليوم في العند بأن إيران مستمرة في نقل المعرفة التي تمتلكها الدول إلى الميليشيات الإرهابية في المنطقة والعالم، وهو مؤشر خطير لتنامي قدرات الجماعات الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني التي يتمدد إرهابها من المنطقة الى أوروبا.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن