مأرب.. أجهزة الأمن تنجح في ضبط صفقة جديدة من أخطر المواد الممنوعة كانت في طريقها إلى المليشيا

كل الوطن1آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 3:58 مساءً
مأرب.. أجهزة الأمن تنجح في ضبط صفقة جديدة من أخطر المواد الممنوعة كانت في طريقها إلى المليشيا

كل الوطن- مارب برس: ضبطت أجهزة الأمن اليوم السبت 23 كيلو حشيش في احدى سيارات النقل الصغيرة في مأرب (شرق اليمن) اثناء محاولة تهريبها الى مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.

وقال قائد شرطة الدوريات العقيد احمد دركم “إن احدى الدوريات بمديرية ماهلية المحادة لمحافظة البيضاء تمكنت من ضبط الحشيش اثناء محاولة تهريبه في سيارة (تاكس) وهي مخفية بطريقة احترافية معقده”.

وأضاف في تصريح نقلته وكالة “سبأ” تم إخفاء الحشيش داخل اكياس تحمل علامات مواد غذائية للأطفال، وعملوا على اصطحاب عائله في السيارة للتمويه على الأمن وتسهيل عبورهم وعدم الفحص والتدقيق في التفتيش.

وأشار العقيد دركم “أن ميلشيات الحوثي تستخدم الحشيش المخدر كأحد مصادر الدخل المهمة لتمويل حربها ضد اليمنيين الى جانب استخدامه في تجنيد الاطفال والشباب للسيطرة عليهم والزج بهم في جبهات القتال”.

وسبق لقوات الأمن في مأرب أن أحبطت عدة محاولات للحشيش والأموال إلى ميلشيات الحوثي في صنعاء، ويستخدم الحوثيين الحشيش للتجارة والحصول على أرباح هائلة من خلال بيعها في الأسواق، ويقوم بها نافذين كبار ضمن عصابة متكاملة تمتلك نفوذ واسع.

رابط مختصر
2019-02-10 2019-02-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

كل الوطن1